Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في احتفالية كبيرة شارك فيها العديد من عشاق اللعبة
جدة تشهد افتتاح أول ملعب ضمن حملة بيبسيكو «ابنِ ملعباً في مدينتك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسط احتفالية جماهيرية كبيرة، كان عشاق كرة القدم في مدينة جدة على موعد مع افتتاح أول ملعب تم تطويره ضمن مبادرة «شركة بيبسيكو العالمية» لدعم رياضة كرة القدم بالسعودية تحت شعار «ابنِ ملعبًا في مدينتك»، التي يروّج لها نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفريق الاتحاد، ثالث هدافي العالم، حمزة إدريس، وبالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمنطقة جدة وأمانة محافظة جدة.

وقد تجمع المدعوون حول الملعب الواقع بحي النسيم بجدة، وإلى جانبهم العديد من محبي كرة القدم من مختلف أحياء عروس البحر الأحمر للمشاركة في هذا الحدث الذي اعتبروه بداية لمستقبل أكثر إشراقًا لكرة القدم في المملكة.

وخلال الحفل، تحدث الأستاذ إبراهيم بن عقيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة بيبسيكو العالمية، مؤكدًا اعتزاز الشركة بإطلاقها حملة «ابنِ ملعبًا في مدينتك» الهادفة إلى تطوير واقع كرة القدم بالمملكة والدفع بالجيل الجديد من النجوم السعوديين نحو ملاعب كرة القدم العالمية.

وأشار إلى أن مبعث هذا الاعتزاز هو مشاركة شركة بيبسيكو العالمية في المساهمة بالنهوض بمجتمع وجدت فيه منذ سنوات طويلة ونالت ثقة مستهلكيه وأن من واجبها أن ترد الجميل لهذا المجتمع وتسهم في تشجيع أبنائه ومساعدتهم على تحقيق بعض من أحلامهم المشروعة من خلال تطوير ملاعب أحياء مجهزة وآمنة.

وأوضح أن كل من جمعية مراكز الأحياء بمنطقة جدة وأمانة محافظة جدة تدعمان شركة بيبسيكو العالمية في هذا المشروع، وأن هذا الافتتاح سيكون نقطة البداية لسلسلة من الملاعب المؤهلة والآمنة لممارسة رياضة كرة القدم في أرجاء المملكة، في خطوة ستفتح آفاق المستقبل للأجيال القادمة من عشاق الساحرة المستديرة، في أحدث برامج الشركة الموجهة لخدمة المجتمع السعودي.

وأكّد ابن عقيل أن بيبسيكو كانت دائمًا الشركة الرائدة في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية في المملكة، وهي الآن تؤكد ريادتها والتزامها نحو المجتمع المحلي بهذه المبادرة الفريدة، كما أنَّ وجود ودعم النجم حمزة إدريس، الذي يحمل سجلاً متميزًا في تاريخ الكرة الخليجية والعربية، سيمكنها من تحقيق أهدافها الرامية إلى تنمية المجتمع المحلي وإتاحة المجال أمام الشباب لاحتراف كرة القدم.

وقد عبّر نجم حفل الافتتاح، اللاعب حمزة إدريس، عن شكره للجهود التي تقوم بها شركة «بيبسيكو» ودعمها المتواصل لكرة القدم السعودية، الذي تجسَّد في مبادراتها العديدة التي تطلقها كل عام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة