Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد جاهزية فريقه للقاء اليوم
شريدة: تحكيم خليجي 20 «كله مجاملات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل سلمان شريدة المدير الفني للمنتخب البحريني، هجومه على حكام بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين المقامة حالياً في اليمن، مؤكداً أن التحكيم به «مجاملات بالجملة»، وأنه لابد من انتقاء الحكام «ووضع الحكم المناسب في المباراة المناسبة».

وأضاف شريدة في مؤتمر صحفي أمس الأحد :»إنه من الضروري الارتقاء بمستوى الحكام في بطولة الخليج ومن ثم فإن الحل الأمثل هو الاستعانة بحكام أجانب في مثل تلك البطولة الحساسة خاصة وأن الدوري القطري والسعودي دائماً ما يتم الاستعانة بحكام أجانب لذا فإن بطولة كبيرة بحجم كأس الخليج كان من الضروري الاستعانة بحكام أجانب».

وأوضح المدير الفني للمنتخب البحريني أن «نجاح كأس الخليج مرهون بالحكام، وفي خليجي 20 جرى الحديث طويلاً عن الأخطاء التحكيمية الفادحة والتي أضرت بالعديد من المنتخبات المشاركة ومن بينهم المنتخب البحريني».

وأشار شريدة إلى أن «القرار الذي اتخذه حكم مباراة البحرين أمام العراق فيما يتعلق بهدف سلمان عيسى صحيح فهو تسلل واضح لم يعترض عليه وكذلك ركلة الجزاء العراقية هي صحيحة ولكن هناك ركلتي جزاء للمنتخب البحريني في شوط المباراة الأول لم يتم احتسابهما رغم أن حكم المباراة كان على بعد خطوات من اللعبة».

وعن مباراته أمام الإمارات اليوم، قال شريدة إن «المنتخب البحريني جاهز لتلك المباراة فالمجموعة الثانية معقدة حيث لن يتم حسم الفريقين المتأهلين منها للمربع الذهبي إلا من خلال الجولة الأخيرة اليوم الاثنين ومن ثم فإن مواجهة المنتخب الإماراتي صعبة بشكل كبير فالفرق الأربعة حظوظها متساوية في التأهل».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة