Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لوروا يتوعد العراق.. ويراهن على تكرار سيناريو خليجي 19

رجوع

 

توعد الفرنسي كلود لوروا، المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم، بأنه سيحاول تحقيق الفوز على المنتخب العراقي اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج في نسختها العشرين.. وذلك من خلال تكرار سيناريو خليجي 19 بتحقيق الفوز على أسود الرافدين بهدف نظيف.

وأضاف في المؤتمر الصحفي أمس أن المباراة ليست سهلة بالنسبة للمنتخب العماني الذي لا بديل له عن تحقيق الفوز.. في الوقت الذي يكفي المنتخب العراقي الحصول على نقطة من تلك المباراة حتى يتأهل للمربع الذهبي لبطولة خليجي 20 «ومن ثم فإننا لن نتهاون في تلك المباراة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز».

وعن أرضية الملعب ذات النجيل الصناعي، قال لوروا إنه لا يجوز أن نتخذ أرضية الملعب الصناعية مبرراً لانخفاض الأداء في الفترة الأخيرة.. فجميع المنتخبات المشاركة في خليجي 20 تخوض مباريات رسمية على ملاعب من النجيل الصناعي لأول مرة، كما أننا خضنا مباراتين وديتين على ملعب من النجيل الصناعي حتى يتكيف اللاعبون على طبيعة تلك الأرض «الصعبة».

وأشار المدير الفني للمنتخب العماني إلى أن السبب الرئيسي وراء التعادل في مباراتي البحرين والإمارات يعود في المقام الأول والأخير لاعتماد المنتخبين البحريني والإماراتي على اللعب بطريقة دفاعية لذا فإن «كل ما نخشاه هو أن يلعب المنتخب العراقي اليوم بنفس تلك الطريقة خصوصاً أنه يكفيه الحصول على نقطة للتأهل».

ومن جانبه، قال أحمد خليل لاعب المنتخب العماني إن جميع اللاعبين يشعرون بالمسئولية الملقاة على عاتقهم «خصوصاً أننا جئنا إلى اليمن من أجل الحفاظ على لقب كأس الخليج وعدم التفريط فيه ومن ثم فإنه لا صحة على الإطلاق للأنباء التي تناثرت مؤخراً حول عدم إخلاص اللاعبين في أدائهم مع المنتخب العماني مثل أنديتهم».. وأشار خليل إلى «أننا سندخل لقاء المنتخب العراقي لتحقيق الفوز ولا بديل عن النقاط الثلاث لأن أي نتيجة أخرى ربما تحرمنا من التأهل للدور الثاني من البطولة».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة