Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يغادر (لأبوظبي) الخميس ويواجه الوحدة
الشباب يكسب النصر الإماراتي ودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الأحد لقاءه الودي الذي أقيم أمام فريق النصر الإماراتي على ملعبه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث يأتي هذا اللقاء في إطار برنامج الفريق بمعسكره الحالي المقام بمدينة العين الإماراتية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الشباب بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد الكعبي عند الدقيقة (4) وأولفيرا في الدقيقة (14).

وأشرك المدير الفني للفريق جورج فوساتي العناصر التالية: وليد عبد الله ونايف القاضي وتفاريس وماجد العمري وأحمد الكعبي وعبدالله الأسطا وعبده عطيف وأحمد عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وأولفيرا.

وفي الشوط الثاني تمكن ناجي مجرشي من تسجيل هدف الشباب الثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة (83) وكان فريق النصر الإماراتي قد سجل هدفين في هذا الشوط.

وأجرى فوساتي عدداً من التبديلات حيث أشرك ناجي مجرشي وسعيد العيسى وفهد حمد وماجد المرحوم وسند شراحيلي وعبد العزيز اليوسف وعلى عطيف وأخرج كماتشو وعبدالله الأسطا وعبده عطيف ونايف القاضي وماجد العمري وأحمد الكعبي وأحمد عطيف.

وسيجري الفريق اليوم الاثنين حصة تدريبية صباحية في صالة الحديد بينما سيقوم اللاعبون وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بجولة حرة في المساء وذلك لعدم وجود حصة تدريبية مسائية.

من جهته تقرر أن تنتقل البعثة الشبابية إلى مدينة أبو ظبي يوم الخميس المقبل حيث يخوض الفريق لقاء ودياً آخر سيكون أمام فريق الوحدة الإماراتي يوم الجمعة المقبل قبل أن يختتم الفريق معسكره يوم السبت المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة