Monday  29/11/2010 Issue 13941

الأثنين 23 ذو الحجة 1431  العدد  13941

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشار إلى صعوبة مباراة اليوم
سيدكا: لست ساحراً لأتنبأ بفوز العراق باللقب

رجوع

 

أكد سيدكا، المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، أنه ليس «ساحراً» حتى يتنبأ بإمكانية فوز أسود الرافدين بلقب خليجي 20 رغم الإشادة التي نالها الفريق من قِبل العديد من المدربين الذين اعترفوا بأحقيته في الفوز باللقب بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه منذ انطلاق البطولة الخليجية.

وأضاف سيدكا في مؤتمر صحفي أمس الأحد أنه «لا ينظر للتوقعات أو التكنهات التي يدلي بها المحللون، ومن ثم فإنه يضع في اعتباره التركيز في كل مباراة على حدة حتى يصل إلى النهAائي وبعدها يفكر في التتويج باللقب الخليجي». وأوضح المدير الفني للمنتخب العراقي أنه يركز حالياً على لقاء المنتخب العماني الذي يعتبره من المباريات «المهمة والمصيرية، وبعد اجتياز تلك المباراة الصعبة نفكر في مدى إمكانياتنا بالتتويج بكأس الخليج من عدمه».

وأشار سيدكا إلى أن صعوبة مباراة المنتخب العماني «تتمثل في أننا على قمة المجموعة الثانية، ويكفينا الحصول على نقطة حتى نتأهل للمربع الذهبي من بطولة الخليج، في حين يحتاج المنتخب العماني إلى الفوز، ورغم فرصنا الكبيرة في التأهل إلا أننا بوصفنا جهازاً فنياً طالبنا اللاعبين بعدم اللعب على التعادل وخوض المباراة بجدية من أجل تحقيق الفوز».

وعن رأيه في المستوى التحكيمي قال سيدكا إن «الحكام بشر، ومن الممكن أن يقعوا في أخطاء، وهو أمر وارد، لكن لا يجوز لنا أن نشن هجوماً عليهم بشكل مستمر، ومن ثم فإننا على دراية كاملة بكيفية مواجهة اللاعبين لتلك الأزمة أثناء سير أي مباراة».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة