Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية سفير اليابان بالمملكة
افتتاح أحدث فروع (دايسو) في العثيم مول بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم افتتاح أحدث فروع شركة (دايسو) في الرياض وتحديدًا في أسواق العثيم مول بالربوة، وذلك برعاية سفير اليابان لدى المملكة شيغيرو إندو.

وبعد قص الشريط أكَّد السفير أن (دايسو) من العلامات التجارية اليابانية المعروفة على الصعيد العالمي، وانتشارها هنا في المنطقة عمومًا وفي المملكة العربية السعودية خصوصًا أمر يسعدنا.

وقال السيد هيروتاكي يانو (رئيس الشركة): إن دايسو تعد واحدة من الماركات التجارية الرائدة للبيع بالتجزئة للأدوات المنزلية المميزة ومتعددة الاستخدامات بتقنية يابانية فريدة من نوعها.

وأكّد يانو أن العملاء لن يتمكنوا من فهم الفكرة أو تقدير مكوناتها حتى يقوموا بزيارة أحد فروعنا المنتشرة في الخليج كامتداد لانتشارها العالمي.

وتحدث السيد مانو مولشنداني (مسؤول عمليات دايسو بالشرق الأوسط) عن بدايات دايسو في الشرق الأوسط التي كانت عام 2004م؛ حيث افتتحنا أول فروعنا في دبي قبل أن نلحقه بثلاثة فروع أخرى في نفس العام نظرًا للإقبال الكبير والطلب المتزايد على بضائعنا. ثم افتتحنا خمسة فروع متلاحقة عام 2005م ما بين الكويت وقطر والبحرين، واستمر امتدادنا داخل الخليج العربي في عامي 2006م و2007.

وأضاف: بحلول عام 2008 بدأنا مشروع الدخول إلى السوق السعودية؛ حيث افتتحنا أول فروعنا في مدينة الخبر في فبراير من العام نفسه، ثم افتتاح فرع آخر في أسواق العثيم بمدينة الأحساء، قبل أن يتم افتتاح فرع آخر بأسواق العثيم ولكن في العاصمة الرياض هذه المرة، وانتهاء بفرع الشراع مول في مدينة الدمام.

وفي عام 2009 أضفنا فرعين آخرين في كل من المنار بلازا في المدينة المنورة ودارين مول بمدينة الدمام، ثم افتتحنا الفرع الأخير في السلسلة داخل المملكة في أسواق العثيم مول بحي الربوة بالرياض. وقال: بافتتاح هذا الفرع يكون مجموع فروعنا في الشرق الأوسط قد بلغ 32 فرعًا، ونظرًا للمردود الإيجابي الذي يصلنا بشكل مستمر من العملاء، فإن دايسو ستستمر في التوسع وإنشاء الفروع في المستقبل القريب داخل المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة