Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع مركز غرناطة مول
معرض (لينة) النسائي يختتم فعالياته بنجاح متميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت سلسلة لينه للمعارض والمؤتمرات معرضها الذي أقيم في مركز غرناطة مول وأضاف له طابعًا من التميز واشتمل المعرض على العديد من الأركان الجميلة التي كانت غالبيتها من إنتاج أيدي فتيات سعوديات شملت ركنًا للأزياء وركنًا لملابس الأطفال وللإكسسوارات والماكياج وللمشغولات اليدوية وركنًا للشوكولاتة والهدايا والمأكولات الشعبية.

وقالت الأستاذة نجلاء بنت عبد المحسن السالم مديرة لينه للمعارض والمؤتمرات: إن نجاح المشاركين ورضاهم واستحسان الزوار وإقبالهم هو نجاح للمعرض وإدارته، فالآخرون هم من يقيّمون، ولولا فضل الله ومنّته وتضافر الجهود والتعاون الطيب مع مختلف الأطراف لما كان هذا التفوق.

كما أن أي مشروع يخلو من الأهداف الإنسانية والغايات النبيلة لن يكون الفلاح حليفه، فهدفنا الرئيس هو إظهار مواهب فتياتنا السعوديات ودعمهن وتشجيعهن على العمل والإنتاج وصرف أوقاتهن على ما يعود عليهن بالنفع والفائدة ما دام ذلك يتوافق مع تعاليم ديننا السهل البسيط وفي إطار شريعتنا السمحة، بالإضافة إلى تقديم التسهيلات لذوات الدخل الضعيف.

وفي هذا اللقاء أجدها فرصة طيبة لتقديم فائق الشكر والتقدير لسعادة المهندس سلمان بن عبد الرحمن البيز الذي كان متابعًا للمعرض بنفسه خطوة بخطوة، وقدم كل التسهيلات المرجوة، والشكر موصول للأستاذ تركي السعيد على تعاونه وهذا ليس بمستغرب على أبناء هذا البلد في دعمهم وتشجيعهم لما فيه الخير والمصلحة العامة.

وعن سر نجاحات معارض لينة المتوالية ذكرت أن التخطيط المسبق والدراسة الدقيقة واختيار المكان والتوقيت المناسب أحد أهم عوامل النجاح.

يذكر أن (لينة) خصصت 30 في المئة من ريع المعرض لصالح بناء مقر دار الهدى النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بالرين وثوبت التبرع لخادم الحرمين الشريفين مع خالص دعواتهم ورجائهم بعودته سالمًا معافى.

وفي نهاية المعرض قامت الطفلة (لينة) بسحب اسم المشاركة الفائزة في المعرض بجائزة قيمة وفق أجواء يملؤها الفرح والسعادة والهتافات من المشاركات والزائرات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة