Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تزامناً مع اليوم العالمي للمرض
مستشفى الحبيب بالريان ينظم ندوة تثقيفية عن «السكري»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية ندوة تثقيفية بعنوان (يوم السكري) تزامناً مع اليوم العالمي لمرض السكر. ويقدم الندوة نخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، وذلك يوم الخميس 26 ذي الحجة 1431 هـ الموافق 2 ديسمبر 2010م من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً في قاعة الأستاذ عبدالرحمن العييد بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان. ذكر ذلك الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء استشاري طب الأطفال والغدد الصماء، الذي سيشارك في الندوة بالحديث عن مرض السكري لدى الأطفال.

وأوضح الدكتور الحربش أن الندوة ستتضمن الحديث عن مرض السكري وأعراضه الشائعة وكيفية العلاج والمضاعفات في فقرة يقدمها الدكتور خليل السطري استشاري الغدد الصماء بمستشفى الريان الحاصل على البورد الأمريكي في الطب الباطني والغدد الصماء.

كما سيتم التحدث عن كيفية الوقاية ومناقشة كل ما هو جديد عن مرض السكري في فقرة أيضاً يقدمها الدكتور نجم عبد الواحد استشاري الغدد الصماء الحاصل على الدكتوراه في هرمونات التناسل من جامعة لندن ومثقف السكري الذي أجرى العديد من الندوات والمحاضرات في أمراض السكري بأوروبا وأمريكا والسعودية.

وقال الدكتور الحربش: إن هذه الندوة تقدم للعامة وعلى وجه الخصوص مرضى السكري والأطباء. مضيفاً أنه سيتم إجراء فحص سكر مجاني للحضور للاطمئنان على صحتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة