Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يشهد إقبالا متزايدا
المركز التخصصي الطبي يوفر أحدث التقنيات للعلاجات التجميلية

رجوع

 

أكد متخصصون في مجال الجلدية وعلاجات الليزر، أن عمليات التجميل في السعودية، يشهد حالياً توسعاً كبيراً ومتزايداً من ناحية حجم وعدد المراكز المتخصصة في هذا المجال.

وقد بينت الإحصاءات أن أكثر الفئات العمرية إقبالاً على هذه العمليات هي بين سن 28 و37 وذلك بنسبة 35 في المئة، تليها الفئة العمرية بين سن 18 و28 بنسبة 31 في المئة، ثم الفئة العمرية بين سن 37 و50 بنسبة 25 في المئة، فالفئة العمرية ما فوق سن 50 بنسبة 6 في المئة، وأخيراً الفئة العمرية الواقعة ما دون سن 18 بنسبة 3% ، إن أكثر العمليات التي تحظى بإقبال كبير تتمثل في إزالة الشعر الزائد بالليزر وحقن البوتكس وحقن مواد الكولاجين ثم الإجراءات الجراحية مثل شفط الدهون وتكبير الصدر وتجميل الأنف عند السيدات. فيما تتمثل نوعية العمليات التي تحظى بإقبال الرجال هي عمليات زراعة الشعر وتجميل الأنف، وكذلك عمليات شفط الدهون وإزالة الشعر. وتأتي النساء في مقدمة طالبي هذه الخدمات بنسبة 85 في المئة، والرجال بنسبة 15 في المئة.

ويحرص مستشفى المركز التخصصي الطبي بتقديم أرقى الخدمات طبقا لأحدث التكنولوجية في هذا المجال من خلال توافر أحدث الأجهزة وأساليب التقنية والكوادر البشرية والطاقم الطبي المتختصص لتوفير الراحة والعناية للمرضى للحصول على النتائج المرجوة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة