Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير القصيم يلتقي السفير الفرنسي.. ويقلد المطوع رتبته الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة ظهر أمس الاثنين سعادة سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة السيد براتران بزانسنو الذي يزور منطقة القصيم حالياً.

وقد رحب به سموه وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الأحاديث الودية، وفي ختام اللقاء تُبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

وحضر الاستقبال المستشار الثقافي بالسفارة الفرنسية السيد دانيال أوليفي.. والقنصل الفرنسي العام بالرياض السيدة دنيال توما.. وعدد من المسؤولين بالسفارة الفرنسية بالرياض.

من جهة أخرى قلد سمو أمير القصيم مساء أمس في مكتب سموه بالإمارة بمدينة بريدة بحضور العميد عبد الله الزهراني مدير شرطة المنطقة مدير إدارة الضبط الإداري بشرطة المنطقة العميد محمد بن مبارك المطوع رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.. وحثَّ سموه العميد المطوع على بذل الجهد لما يخدم الوطن والمواطن. وقدم العميد المبارك الشكر للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية، كما قدم شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على توجيهاتهما لما يخدم هذا الوطن الغالي ومتابعتهما المستمرة لما فيه راحة المواطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة