Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

البريد السعودي يطلق «رسمي عاجل» مطلع العام المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

كشف نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للعمليات البريدية المهندس سامي بن فريج العويضي عن عزم المؤسسة استحداث خدمة جديدة لقطاع البريد الرسمي تحت مسمى «رسمي عاجل» مطلع العام المقبل، بعدما تكللت الرؤية التجريبية الأولى للخدمة خلال موسم حج العام الجاري بالنجاح.

وأوضح أن خدمة «رسمي عاجل» تسعى إلى تحقيق نقلة نوعية جديدة في مهل الإرسال والتوصيل بمعدلات حددتها المؤسسة بعيدا عن مهل الإرسال الاعتيادية التي تنص عليها اللوائح الرئيسة لأعمال البريد، خصوصا للإرساليات الحكومية العاجلة باستخدام التقنيات الحديثة في وسائل المعالجة ثم وسائط النقل التي سخرت لخدمة البريد بصورة عامة.

وبين المهندس العويضي أن البريد الرسمي استطاع خلال موسم الحج الماضي أن يؤمن إيصال ما يزيد على مئة ألف بعثة - إرسالية بين مختلف الدوائر الحكومية المشاركة في أعمال الحج، مشيراً إلى أنه تم نقل ومعالجة وتسليم البريد الرسمي على مدار الساعة، وتم استخدم الدراجات النارية في توزيع البريد الرسمي لجميع القطاعات الحكومية المشاركة في موسم حج 1431هـ في مناطق المشاعر المقدسة وداخل مكة المكرمة التي لاقت استحسان مسئولي الإدارات الحكومية.

وتطلع إلى أن تسهم الخدمة الجديدة في زيادة فعالية الأداء لخدمة الدوائر الرسمية الحكومية، وترسيخ نقلة نوعية حديثة لخدمات البريد الرسمي بما يحقق الأهداف العامة لمؤسسة البريد السعودي في خدمة كافة قطاعات الدولة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة