Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله منسوبي التربية والتعليم بالمنطقة
أمير القصيم لمدير التعليم: أوصيكم خيراً في الأبناء والبنات.. وفيكم الثقة في حفظ أمن الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - سلطان المهوس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مقر إمارة المنطقة بمدينة بريدة ظهر أمس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان، ومساعديه كافة ومديري الإدارات التعليمية بالمنطقة، ومديري مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة العامة.

وكان جميع مسؤولي تعليم المنطقة بعد توحيد إدارتي تعليم البنين والبنات قد قدموا للسلام على سموه، وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وقد بدأ المدير العام للتربية والتعليم الدكتور عبدالله الركيان الحديث بتهنئة سمو الأمير وجميع أفراد الشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين الشريفين، وتماثله للشفاء من الوعكة الصحية، ومناسبة هذا الخبر السار مع أيام عيد الأضحى المبارك، وقد نقل الدكتور الركيان تهاني جميع موظفي التعليم (بنين، بنات) بهذا العيد المبارك، مقدماً الشكر لأمير المنطقة على العناية والاهتمام والمتابعة التي يلقاها قطاع التربية والتعليم من قبل سموه وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، المتمثلة في تذليل المعوقات كافة، وتهيئة جميع السبل الموصلة إلى النجاح والكمال في العمل والإنجاز.

كما عبر الدكتور الركيان عن امتنانه وتقديره لثقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه عند تكليفه مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، بعد ضم قطاعي البنين والبنات، مجدداً العهد والوعد في بذل ما من شأنه مواصلة التميز والإبداع، الذي يقف خلفه سمو أمير المنطقة ونائبه.

كما عبّر المشرف العام على مدارس منارات القصيم الأهلية الأستاذ محمد بن سليمان الضالع عن مشاعر منسوبي التربية والتعليم كافة بمظاهر الفرح والسعادة التي تعيشها البلاد بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين وتماثله للشفاء، وتزامن ذلك مع أيام عيد الأضحى المبارك.

بعد ذلك اختتم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز اللقاء بكلمة توجيهية، شكر فيها جميع منسوبي التعليم في المنطقة على زيارتهم، مؤكداً حرص قيادة هذه البلاد - حفظها الله - على طرح الثقة في جميع مسؤولي التعليم؛ لأن التعليم من الوطن إلى الوطن، ومن أبناء هذه البلاد إلى أبنائنا وبناتنا.

موصياً سموه جميع منسوبي التربية والتعليم بكل الخير في الأبناء والبنات، ومبرزاً الثقة في سياسة التعليم التي يعوّل عليها - بعد الله - في حفظ أمن هذه البلاد، بتمسكها بشريعة الإسلام وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما تمنى سموه لجميع العاملين والعاملات في التربية والتعليم المزيد من النجاح والتوفيق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة