Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الأمير سلطان بن سلمان: هذه باكورة تفاعل أهل الخير
الدكتور ناصر الرشيد يساهم في وقف الأمير سلمان الخيري بمليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين شيكاً بمبلغ مليون ريال يمثل مساهمة معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد في وقف الأمير سلمان بن عبد العزيز الخيري الذي تقيمه الجمعية بمكة المكرمة، وذلك تقديراً وعرفاناً لدور سموه حفظه الله في رعاية الجمعية وبرامجها وبمناسبة عودته سالماً معافى.

وفي تصريح صحفي للأمير سلطان بن سلمان لدى استقباله الأستاذ صالح بن إبراهيم الرشيد والذي قام بتسليم التبرع نيابة عن معالي الدكتور ناصر قال سموه: «تمثل مبادرة معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد باكورة تفاعل أهل الخير مع مشروع الوقف الذي تبنته الجمعية، وهو الأمر الذي عهدناه دوماً من معاليه، فهو يعد شريكاً في كافة مشروعات الجمعية وفي مقدمة الداعمين لها».

وأعرب سموه عن شكره وتقديره بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية لما حظيت به فكرة مشروع وقف الأمير سلمان من استجابة ومساندة من العديد من رجال الأعمال، مشيراً إلى أن ذلك يعكس في المقام الأول تقدير الجميع وحبهم لسمو أمير الرياض، وأيضاً حرصهم الدائم على مساندة مشروعات الجمعية، وإيمانهم العميق بما تمثله الأوقاف الخيرية كسنة إسلامية حسنة تسهم في تكافل المجتمع وتراحمه. كما أعرب سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره لمبادرة الأستاذ صالح الرشيد بالتبرع بمبلغ خمسين ألف ريال مساهمة في مشروع الوقف. وكان مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين قد أعلن عن إنشاء وقف خيري باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض «حفظه الله» بمناسبة عودة سموه الكريم سالماً معافى بحمد الله إلى المملكة، ووفاءً وعرفاناً لما قدمه سموه من دعم للجمعية. وسيقام وقف الأمير سلمان بن عبد العزيز على مساحة (2500م2) وسيوجه ريعه لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل سنوياً.

والمشروع عبارة عن برج سكني مكون من 12 دوراً، ويحتوي على 90 شقة بمساحات تأجيرية تقدر بـ 12,600 م2، و معارض تجارية تحتوي على 5 معارض بمساحة تقدر بـ1000م2، كما يحتوي على ميزانين بمساحات مختلفة للمطعم والخدمات، قبو لمواقف السيارات بالإضافة إلى المواقف الخارجية تتجاوز 120 موقفا، وقد روعي في اختيار تصميم المبنى على أساس أن يكون نقطة جذب وعلامة مميزة بالعاصمة المقدسة حيث تمت مراعاة النواحي الاقتصادية لكونه مشروعاً استثمارياً بحيث يحقق أقل تكلفة بالإنشاء والصيانة وتحقيق عوائد استثمارية جيدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة