Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجاسر اجتمع بالجمعان.. ومصير اللاعب يتحدد ظهر اليوم
لا جديد.. الآلام تعاود ياسر.. ولاعبو الهلال يتسابقون لمتابعة الكلاسيكو الأشهر بعد الجولة الحرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اجتمع مستشار الهلال القانوني ثامر الجاسر مساء أمس بمقر النادي بمهاجم الفريق فيصل الجمعان للتناقش حول قضية اللاعب التي أتهم بها مؤخرا بشأن وجود مادة منشطة في العينة المسحوبة منه التي تخالف لوائح اللجنة السعودية لمكافحة المنشطات، ووضع الطرفان الخطوط العريضة قبل أن يجلس اللاعب ظهر اليوم على طاولة جلسة الاستماع بمقر اللجنة الأولمبية لرصد أقواله وتحديد موقفه.

هذا وغادر مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني مران الفريق الذي أقيم صباح يوم أمس (الاثنين) في المعسكر التحضيري الذي يقيمه الهلال في قطر.. وشخصت إصابة القحطاني بالتهاب في مفصل القدم فضل على إثرها الجهاز الطبي إراحته عن التدريب المسائي وبحسب الجهاز الطبي فإن القحطاني سيشارك في تدريبات اليوم، وكان المران الصباحي قد اشتمل على تدريبات لياقية وتكتيكية بينما مكث الثنائي عيسى المحياني وفهد الجهني في النادي الصحي لشعورهما ببعض الإرهاق.. وتخلل المران المسائي تدريبات ترفيهية تمثلت في لعب كرة اليد، تلاها مناورة على كامل الملعب.

يشار إلى أن خالد عزيز قد عاد عصر أمس إلى الرياض بعد أن تم منحه إجازة لمدة يومين إلى جانب أسامة هوساوي الذي عاد يوم أمس، وسيقتصر تدريب اليوم على الفترة المسائية فيما سيجري الفريق تدريبه يوم الأربعاء صباحا ويعود عصرا إلى الرياض.

وكان كالديرون قد منح اللاعبين أمس جولة حرة بعد التدريب استغلها أغلب اللاعبين في التسوق إضافة إلى العودة إلى مقر الإقامة لمتابعة لقاء الكلاسيكو العالمي الكبير بين برشلونه وريال مدريد الإسبانيين. على صعيد آخر، أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريبا استرجاعيا صباح أمس على ملعب نادي الرياض، حيث بدأت أعمال الصيانة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال التي تمتد حتى يوم الجمعة المقبل، ومنح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق اليوم على أن تكون تدريبات يومي الأربعاء والخميس في الفترة الصباحية بملعب نادي الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة