Tuesday  30/11/2010 Issue 13942

الثلاثاء 24 ذو الحجة 1431  العدد  13942

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم الأخضر: قادرون على التتويج بلقب خليجي 20

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاشت البعثة السعودية ليلة سعيدة مساء أمس الأول الأحد عقب التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة حالياً في مدينة عدن اليمنية بتعادل الأخضر 1-1 مع المنتخب القطري في ختام منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وأعلن نجوم المنتخب السعودي أنهم قادرون على تحقيق الهدف المنشود بالفوز بلقب خليجي 20.

وقال محمد الشلهوب قائد المنتخب السعودي: «كانت مباراة قطر صعبة في مجملها لكننا نجحنا في مجاراة المنتخب العنابي.. إننا قادرون على التألق وإحراز اللقب الخليجي في ظل حالة الإصرار والعزيمة التي بدت واضحة على لاعبي الفريق».

وأضاف الشلهوب أن هدف التعادل في مرمى المنتخب القطري جاء في وقت قاتل للغاية ولذلك فقد أسفر تعادل الأمس عن «نقطة غالية جاءت في موعدها».

بينما أكد أسامة المولد أن المنتخب السعودي جاهز للوقوف على منصة التتويج والفوز بكأس الخليج مضيفاً: «جئنا إلى اليمن ليس بغرض التمثيل المشرف وإنما للمنافسة على البطولة الخليجية التي ستكون دافعاً لنا للظهور بمستوى مشرف في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقبلة».

ووصف ريان بلال المنتخب القطري بأنه من أكبر منتخبات منطقة الخليج العربي وقال: «كانت مباراتنا أمام قطر قوية للغاية، ومع ذلك فإن القادم أصعب ودائما ما يظهر معدن المنتخب السعودي في الأوقات الصعبة».

وأشار سلطان النمري إلى أنه لا يشغل باله بمسألة الجلوس على مقاعد البدلاء من عدمه وهو ما ظهر في لقاء المنتخب القطري لأنها في المقام الأول والأخير وجهة نظر الجهاز الفني ولا بد أن يحترمها، مؤكدا أن باقي زملائه كانوا عند حسن الظن وتمكنوا من الظهور بمستوى متميز.

وأكد مهند عسيري أن لاعبي المنتخب السعودي يعدون الجماهير بالوصول إلى المباراة النهائية من أجل انتزاع لقب خليجي 20، مؤكداً أن إصرار اللاعبين على إحراز اللقب ظهر من خلال الأداء الذي قدموه في جميع المباريات التي شاركوا بها حتى الآن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة