Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خالد الفيصل يعلن أسماء الفائزين بجائزة الملك فيصل العالمية في دورتها الـ(33) محرم المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - صالح الفالح

يُضيف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية مدير عام مؤسسة الملك فيصل الخيرية بالرياض أسماء فرسان جدد إلى قائمة الفائزين الآخرين ممن حظيوا بشرف نيل جائزة الملك فيصل العالمية بفروعها الخمسة المختلفة: خدمة الإسلام - الدراسات الإسلامية - اللغة العربية والأدب - العلوم - الطب، وذلك في مؤتمر صحافي يعقده سموه بهذه المناسبة أواخر شهر محرم المقبل بقاعة الاحتفالات بمركز الخزامى التابع للمؤسسة.. بحضور أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء ورجال الفكر والأدب والإعلام والصحافة.. يجيب خلاله عن أسئلة الصحفيين واستفساراتهم سواء المتعلقة بالجائزة والفائزين بها لعام (1431هـ-2011م) في دورتها الـ(33) أو حول مؤسسة الملك فيصل الخيرية ومشاريعها المختلفة الحالية والمستقبلية التي تنفذها في الداخل والخارج.

تجدر الإشارة إلى أنه سوف يسبق إعلان أسماء الفائزين اجتماعات مكثفة للجان الاختيار وذلك بمقر مؤسسة الملك فيصل الخيرية تستمر يومين كل لجنة على حدة وتضم نخبة مختارة من المختصين من العلماء والمفكرين والأدباء.

وفي هذه الأثناء تقوم اللجان بدراسة التقارير الواردة للأمانة العامة للجائزة من قبل المنظمات الإسلامية والجامعات والمؤسسات العلمية من مختلف أنحاء العالم ومن ثم تقوم بعملية فحصها وتدقيقها لترشح بعد ذلك من تراه مؤهلاً لنيل الجائزة بفروعها أو تقرر حجبها لعدم مطابقتها للشروط المعلنة والمحددة التي لم ترتق الأعمال المرشحة إلى مستوى جائزة الملك فيصل العالمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة