Wednesday  01/12/2010 Issue 13943

الاربعاء 25 ذو الحجة 1431  العدد  13943

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما الفريق واصل تدريباته في معسكر العين
إدارة الشباب عقدت اجتماعها الدوري وحددت موعد الجمعية العمومية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد إدارة نادي الشباب أمس الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة خالد البلطان وحضور جميع الأعضاء تم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالنادي والتي كانت على النحو التالي:

- توجيه الشكر للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على تجديد الثقة بمجلس الإدارة وبناءً على ذلك سيتم عقد جمعية عمومية يوم السبت 15 من يناير 2011م لتزكية المجلس وإضافة أعضاء جدد.

- الاطلاع على المفاوضات التي تمت بين الإدارة وشركة (stc) وتم تفويض رئيس النادي بالتفاوض مع الشركة.

- الاطلاع على التجديدات التي قامت بها الإدارة في غرف الملابس وصالة الحديد، وأبدى الأعضاء ارتياحهم التام لمستوى العمل فيها واكتمالها مما سيجعلها أفضل مركزين في الأندية السعودية.

- اطلع رئيس النادي والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم المجلس على آخر المستجدات حول سير الفريق.

- عرض المشرف العام على النشاط الثقافي والاجتماعي الدكتور فهد العليان آخر الأنشطة التي قام بها النادي والمزمع أقامتها خلال الفترة القادمة.

- استعرض نائب الرئيس والمشرف على الألعاب المختلفة والفريق الأولمبي تركي الخليوي آخر أوضاع الفرق المختلفة والتي سيبدأ نشاطها الفعلي مع بداية شهر محرم المقبل؛ نظراً لتأخر الدوري هذا العام بسبب أولمبياد آسيا 2010م والذي أقيم في الصين.

- اتفق مجلس الإدارة بالإجماع على ضرورة التمسك بحقوق النادي والمتمثلة في حقه أثناء خوضه المباريات على أرضه واختياره الجهة التي يريدها حسب الأنظمة واللوائح. وعلى صعيد آخر واصل الفريق يوم أمس تدريباته بمعسكره بمدينة العين حيث أجرى اللاعبون حصتين تدريبيتين كانت الأولى في العاشرة صباحاً بصالة الحديد واشتملت على تمارين لياقية وتمارين تقوية. بينما أجريت التدريبات المسائية على إستاد خليفة بن زايد واشتملت على تمارين تكتيكية.

من جانبهم، بدأ يوم أمس الثنائي حسن معاذ وفيصل السلطان برنامجهما اللياقي مع أخصائي اللياقة بينما قام زيد المولد بالجري حول المضمار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة