Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

مصدر مسؤول: وثائق ويكيليكس لا تهمنا
الداخلية اليمنية توجه بإغلاق أسواق الأسلحة

رجوع

 

صنعاء - عبدالمنعم الجابري - واس

وجهت وزارة الداخلية اليمنية أمس إدارة أمن محافظة صنعاء بسرعة إغلاق أسواق بيع الأسلحة غير الشرعية الموجودة في عدد من مديريات المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعدم ظهور أسواق لبيع الأسلحة في هذه المديريات. كما وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارات الأمن في مختلف المحافظات اليمنية بالعمل على إغلاق كافة الأسواق التي تعمل في مجال تجارة السلاح واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق العاملين في هذا المجال مشددة على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية في مختلف المحافظات بتكثيف ملاحقتها لتجار الأسلحة والأسواق غير الشرعية.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية اليمنية قامت العام الماضي بإغلاق 111 متجرا لبيع الأسلحة في عدد من المحافظات اليمنية، كما ضبطت 250 شخصا من المتاجرين فيها.

على صعيد آخر، أعلنت اليمن رفضها لكل ما جاء في وثائق موقع ويكيليكس بشأنها، وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية اليمنية: إن ما تم نشره في عدد من الصحف من تلك التسريبات حول اليمن، بأن ما جاء في تلك الوثائق حول ما دار بين المسؤولين اليمنيين والجانب الأمريكي لا يعتبر نقلاً دقيقاً وصحيحاً لحقيقة ما دار بالفعل في تلك اللقاءات. وقال المصدر: إن مواقف اليمن واضحة ومعلنة وغير مزدوجة وتعامله مع أشقائه وأصدقائه ينطلق من ثوابته الوطنية والقومية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة