Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في شراكة بين «نقاء» و «رناجرو»
«سمسم» تبث برنامجا تلفزيونيا ترفيهيا للتوعية بأضرار التدخين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) مع شركة المركز السعودي للأدوية وكيل شركة رونسكا الفرنسية المنتجة لحليب الأطفال روناجرو عقد رعاية للحملة التوعوية الترفيهية التي تنظمها «نقاء» للتوعية بأضرار التدخين وذلك على شاشة قناة «سمسم» الفضائية لمدة (3 أشهر) حيث يتم بث الحلقة على الهواء مباشرة عصر يوم الاثنين من كل أسبوع ويعاد بثها يوم الخميس من كل أسبوع.

وقد قع العقد في مقر الشركة بمدينة الرياض الأستاذ محمد بن علي العمري مدير التسويق في الشركة، والأستاذ/ سليمان بن عبد الرحمن الصبيّ رئيس مجلس إدارة الجمعية. والذي أكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود التوعوية لأجيال الناشئة بأضرار التدخين وآثاره السلبية، مؤكداً أن الجمعية ظلت تستهدف بحملاتها المدخنين بشكل عام ولكن هذا العام وتزامنا مع اختيار الرياض عاصمة للطفولة فضلت الجمعية أن تستهدف شريحة الأطفال من خلال عدد من البرامج التعريفية والتوعوية عن مضار التدخين ومخاطره الجمة. وتابع الصبي: إن ما تقوم به نقاء هو من أجل الرقي بالمجتمع والمحافظة على البيئة المحلية خالية من التبغ. كما أشاد بالمركز السعودي للأدوية معبرا عن شكره لرعايته هذه الحملة منوها في الوقت ذاته بأهمية الشراكة في كل ما يخدم المجتمع السعودي ويرتقي به.

ووفقا للعقد ستكون شركة المركز السعودي للأدوية وكيل الراعي الرئيسي للحملة وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية وتعمل من أجل خدمة المجتمع وازدهاره، وقد حظي منتجها ذو الجودة العالية والرائد عالميا « روناجرو - حليب الأطفال المميز والوحيد الذي يحتوي على نظام الايمينوبوستر لتقوية جهاز المناعة لدى الأطفال» بنجاح باهر في المملكة وحقق مبيعات عالية. وقد تضمنت الرعاية التي ستبدأ في 1/1/1432هـ إنتاج برنامج مسابقات تلفزيوني عن التوعية بأضرار التدخين، وإصدار مجلة توعوية مقروءة، بالإضافة إلى إنتاج فيديو كليب و(فلم كرتوني 3D) وبثهما في ثلاث قنوات فضائية على الأقل. وتغطية صحفية متكاملة للحملة. من جانبه أوضح مدير التسويق في الشركة الأستاذ محمد العمري أن هذه الرعاية تهدف إلى التواصل والمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية، إيمانا من الشركة بواجبها نحو الوطن ودورها تجاه المجتمع وأبنائه. يذكر أن عدداً من العقود المماثلة أبرمتها شركة المركز السعودي في الفترة القريبة الماضية مع عدة جهات ومؤسسات خدمية وخيرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة