Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان .. عندما يأتي!
محمد بن سعيد العرجاني (*)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عندما يأتي الحديث عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ومتعه بتمام الصحة والعافية، أمير منطقه الرياض المحبوب، تقف الكلمات عاجزة عن إيفائه ما يستحق وتتلعثم الحروف حائرة أمام فيض المشاعر التي تبوح بها القلوب.

ليس سرًّا عندما نقول احتلت شخصية سلمان بن عبدالعزيز الإنسان مكانة عظيمة في قلوب المواطنين ويظهر ذلك جليا في وجوه المحتشدين أمام باب قصره العامر -حفظه الله- ليطمئنوا على سلامته بعد العارض الصحي الذي ألم به، والذي نسأل الله جل وعلا أن يجعله رفعة لدرجاته في جنات النعيم وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

فسلمان الأمير الإنسان المحب لوطنه دائم الحرص على راحة وأمن وسلامة مواطنيه حيث نجده حاضرا في مشاريع الخير والنماء لأبناء الوطن بماله وجهده ونفسه. لا يتوانى في بذل الغالي والنفيس لما يحقق الازدهار والتطور للوطن، ولعل مدينة الرياض وما شهدته من تطور مذهل خلال العقود الماضية يثبت ذلك.

الحقيقة التي لا تخفى على أحد أن سلمان الإنسان وهب نفسه لخدمه الوطن والمواطنين في مدينة الرياض فما كان من أهلها إلا أن أحبوه ورفعوا أيديهم تضرعاً لله أن يحفظه ويعيده سالما معافى.

وعندما أقول أهلا بك فليس أنا وحدي الذي أرحب بك في بلدك بل كل مواطن في هذه البلد يقاسمني الترحيب وعندما أقول أهلا بك أبا فأنت لست أبا لي لوحدي وإنما أب للجميع وعندما أقول لك أميرا فأنت لست أميرا للرياض وإنما أميرا علينا جميعا فكلنا قلب واحد ننتظر صاحب القلب الكبير

نحن والرياض انتظرنا بفارغ الصبر وبكل شوق عودتك الميمونة فكم نحن سعداء بعودتك إلى أرض الوطن وبسلامتك. فالوطن تلهف والرياض تبتهج وقلوبنا تواقة لك فأنت أيها الأب لم تفارقنا لحظة وداعك لنا في المطار وأملنا في الله كبير، وها أنت تعود إلى أبنائك ورياضك ووطنك سالما معافى بإذن الله فحمدا لله على وصولك وسلامتك.

(*) مدير المكاتب التنفيذية وصالات كبار الشخصيات مطار الملك خالد الدولي بالرياض

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة