Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ وأهالي المذنب: نجاح العملية الجراحية للمليك أفراح كل سعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المذنب - أيوب العبودي :

عبَّر أهالي وأعيان ورجال الأعمال وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي في محافظة المذنب عن سعادتهم وابتهاجهم بعد صدور بيان من الديوان الملكي بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - في مستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة الأمريكية. وفي تصريحات ل(الجزيرة) دعوا الله أن يلبسه دائماً ثوب العافية والصحة وأن يعيده سالماً معافى إلى أرض الوطن.

وأعرب محافظ محافظة المذنب المكلّف عبد الله السعوي عن استبشار كافة المواطنين والمقيمين في المحافظة بنبأ نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله.

وقال: الجميع في المذنب رجالاً ونساءً يدينون بالحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، لدعمه وتشجيعه لجميع أبناء الوطن.

وشكر رئيس بلدية محافظة المذنب فهد بن محمد البليهي الله عزَّ وجلَّ على شفاء خادم الحرمين الشريفين وعافاه، مبيِّناً أن خبر تعرض المليك للوعكة الصحية كان مؤلماً لكل أبناء الوطن، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد خادم الحرمين الشريفين إلى وطنه سالماً غانماً معافىً بإذن الله.

وتحدث عبد الله بن فهد المجماج عضو مجلس منطقة القصيم قائلاً: نحمد الله سبحانه وتعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ونسأله تعالى أن يعيده سالماً معافى إلى أرض الوطن، ومنذ مغادرته للعلاج والجميع يبتهل بأكف الضراع للمولى عزَّ وجلَّ بأن يشفي ملك الإنسانية، والفرحة ستزيد بعودة المليك لأرض الوطن سالماً معافى.

وقال إبراهيم بن علي العبودي عضو لجنة أهالي منطقة القصيم إن نبأ نجاح العملية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - بنيويورك أفرح الشعب السعودي خاصة وشعوب العالم عامة وجعلهم يشعرون بارتياح شديد.

وأعرب رجل الأعمال إبراهيم بن عبد الله الشتوي عن فرحته العارمة وسروره بعد أن منَّ الله علينا بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مشيراً إلى أن المليك حريص على بذل المزيد من الجهد من أجل أبناء وطنه.

وقال رجل الأعمال الدكتور شويمان بن محمد الشويمان: تلقينا بفرح شديد نبأ نجاح العملية الجراحية التي أجراها ملك الإنسانية في مستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة الأمريكية، ونسأل المولى عزَّ وجلَّ أن يعيده لأرض الوطن سالماً معافى.

كما عبّر أعضاء المجلسين المحلي والبلدي في المحافظة عن سعادتهم وسرورهم بنجاح العملية، مؤكّدين أن لحظة إعلان الديوان الملكي هذا الخبر بسلامة المليك المفدى، هي من أسعد اللحظات، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يعود لأرض الوطن سالماً معافى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة