Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أهالي القويعية: فرحتنا لا توصف بعودة ولي العهد والأمير سلمان لأرض الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القويعية - عبدالرحمن الشافي

كباقي مناطق ومحافظات المملكة عبّر عدد من أهالي القويعية عن فرحتهم بعودة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وعودة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز للوطن، حيث تحدث رجل الأعمال الشيخ عبدالرحمن العريفي بهذه المناسبة وقال: نستبشر كما يستبشر جميع الشعب السعودي في مملكتنا الغالية بقدوم صاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وعضده الوفي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض المحبوب إلى أرض الوطن -حفظهما الله- بعد أن منَّ الله سبحانه وتعالى عليهما بالصحة والعافية، كما نرفع جميعًا أكف الضراعة إلى الله أن يمنَّ على والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالعودة إلى أرض الوطن سالمًا معافى لتكتمل فرحتنا.

وتحدث رئيس الغرفة التجارية الشيخ سليمان الجبرين وقال: نحتفل هذه الأيام بعودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز سالمين إلى أرض الوطن. فإن أردت الحديث عن خصالهما لما اتسع المجال للتطرق إليها، ولا يسعنا إلا أن نرفع أكفنا بالدعاء أن يسبغ على سموهما الصحة والسلامة، وأن يديم علينا نعمة الإسلام والأمن والأمان في ظل قيادة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- وحفظ وطننا وشعبنا من كل مكروه إنه سميع مجيب.

وتحدث رجل الأعمال الشيخ إبراهيم البيز وقال: إن الألسن لتعجز عن التعبير عن مناسبة كهذه، وهي أن نجد سمو ولي العهد وسمو أمير الرياض في وطنهما وبين أبناء شعبهما وهما في أتمّ الصحة والعافية؛ ليواصلا مسيرة التنمية والبناء والنهضة التي تشهدها بلادنا الغالية في جميع المجالات.

وإننا بهذه المناسبة لنرفع أكف الضراعة والشكر لله - عزّ وجلّ - أن مَنّ علينا بهذه اللحظات السعيدة، وأن نرى التلاحم الأخوي بين أبناء هذا الوطن الغالي وقياداته الرشيدة، سائلاً المولى أن يتمها علينا بعودة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- سالمًا معافى، وأن يسبغ عليه ثوب الصحة والعافية.

وتحدث عضو المجلس المحلي عبد الله العريفي وقال: قد أثلجت هذه العودة الميمونة صدورنا، وغمرتنا بوافر البهجة والسرور، وقد عبّر عن ذلك أبناء الوطن، مسؤولين ومواطنين، مؤكدين محبتهم للأميرين سلطان وسلمان، وما يحظيان به من مكانة رفيعة في قلوب الجميع، وذلك لما يقومان به من أعمال خيرية وإنسانية، وما يتمتعان به من رقة القلب، ولين الفؤاد، وحب الخير لكل الناس، وما يبذلانه من جهود مخلصة لبناء الوطن، وخدمة المواطن والمقيم، وكل من تطأ قدماه أرض الحرمين الشريفين. ونهنئ أنفسنا وقيادتنا ومواطنينا بنبأ نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- سائلين الله أن يعيده إلى أرض الوطن سالما معافى، وأن يحفظ قيادتنا وبلادنا وشعبها من كل مكروه.

وتحدث نائب رئيس الغرفة التجارية حمد العريفي فقال: تنتهي الكلمات، بل المشاعر وكذلك الهمسات ويخوننا التعبير ولا نجد للتفسير تفسيرًا عندما أتحدث عن سمو سيدي الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في وجودكما ينتهي الكلام وفي قدومكما تستحي الأقلام فعودتكما فرحة ويوم عودتكما لنا غيوم مُبللة تستقي بها المشاعر ويرتوي بها الشعور. إن سلامتكما هي سلامة للوطن فأنتما نورنا الذي نمشي في هداه وأنتما إشراقتنا التي نستزيد بها.

وتحدث عضو المجلس المحلي محمد العريفي وقال: يوم عيد للوطن عودة ولي العهد وأمير الرياض سالمين معافين للوطن الذي ترقب أبناؤه بشغف عودتهما - حفظهما الله- لتطمئن النفوس وتبتهج الوجوه فهما ركنان من أركان الدولة وعلمان من أعلامها فهنيئًا لنا عودتهما ورؤيتهما على أرض وطنهما بين أبناء شعبهما المخلص الوفي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة