Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وصول الدفعة الثالثة للكادر الطبي للمستشفى الميداني السعودي في باكستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

راولبندي واس

وصلت مساء أمس الدفعة الثالثة للكادر الطبي المشغل للمستشفى الميداني السعودي الأول الموجود في جمهورية باكستان الإسلامية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء الباكستانيين المتضررين من جراء كارثة الفيضانات. وكان في استقبالها بقاعدة تشكلالا الجوية في مدينة راولبندي الملحق العسكري العميد البحري الركن عبد الله بن سعيد الغامدي والقائم بالأعمال بالإنابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين محمد بن نافع المدني ورئيس قسم الشؤون الإعلامية بالسفارة صالح بن حمود المغيري.

وأوضح الملحق العسكري أن الدفعة التي وصلت اليوم تضم 60 كادراً ما بين طبياً استشارياً وإخصائياً وفنيين وإداريين برئاسة العقيد الطبيب محمد بن أحمد الناشري، وأنها ستحل محل الدفعة الثانية للكادر الطبي المشغل للمستشفى الميداني الأول الموجود في باكستان منذ شهر رمضان الماضي. وأفاد بأن الدفعة الثالثة المشغلة للمستشفى الميداني السعودي الثاني القائم في مدينة تاتا جنوب باكستان قد وصلت إلى مدينة كراتشي لتحل محل الدفعة الثانية. ونوه بما لهذين المستشفيين من جهود في تخفيف معاناة الأشقاء الباكستانيين المتضررين بالفيضانات.

من جانبه أوضح القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين بإسلام آباد محمد بن نافع المدني أن وصول هذه الدفعة يأتي تتابعاً للدعم الإنساني الذي تقدمه المملكة العربية السعودية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين التي حظيت بالصدى الطيب لدى أوساط الأخوة الباكستانيين مواطنين ومسؤولين لما لمسوه من خدمات متكاملة شملت الإنقاذ والإيواء والخدمة الميدانية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة