Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دعت الجهات الحكومية والأهلية لإجراء الصيانة الدورية لشبكاتها الداخلية
السعودية للكهرباء: انقطاع التيار عن مجمع الأمل بالرياض يعود لأسباب داخلية.. وليس للشركة علاقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكدت الشركة السعودية للكهرباء مجدداً حرصها على استقرار الإمداد الكهربائي في جميع المنشآت، مشيرة إلى سعيها الدائم والحثيث وتجاوبها السريع مع أي شكاوى وطلبات متعلقة بإصلاح الأعطال الطارئة.

جاء ذلك في رد لعبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني نائب رئيس أول للشؤون العامة بالشركة على ما نشر في العدد 13898 من صحيفة الجزيرة بعنوان (انقطاع متكرر للكهرباء بمجمع الأمل).

وأوضح اليمني أن انقطاعاً حدث بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض في تمام الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم السبت 16-10-2010هـ نتيجة لالتماس في المحول الداخلي الخاص بالمجمع يعود لعطل داخلي بالمستشفى، موضحاً أن الشركة لا علاقة لها بالأعطال التي تحدث لخلل داخلي في أي منشأة مهما كانت أسبابها.

وأضاف أن الالتماس الذي أصاب محول المجمع امتد أثره حيث تسبب في فصل المغذي الرئيس للمستشفى داعياً جميع المنشآت وبخاصة الخدمية للاهتمام بإجراء الصيانة الدورية للتوصيلات الداخلية والتأكد من سلامتها حتى لا تحدث مثل هذه الانقطاعات.

وبين أن المجتمع قام بتشغيل المولدات الاحتياطية الخاصة به إلى أن تم إصلاح الوضع من قبلهم وإعادة الكهرباء لوضعها الطبيعي وذلك في تمام الساعة 6.18 دقيقة من صباح نفس اليوم، مؤكداً أن الانقطاع لم يتكرر مرة أخرى خاصة وأن المجمع يتغذى بالكهرباء من مصدرين.

وأكد نائب الشؤون العامة بالشركة حرص الشركة واهتمامها باستقرار الإمداد الكهربائي في المنشآت الحيوية والخدمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة