Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تم توقيع عقد ازدواجيته قبل أكثر من سنة
طريق البدائع - الخبراء خطر يومي يهدّد أبناء المنطقة

رجوع

 

البدائع - سليمان المرشد

يعد طريق البدائع - الخبراء من أهم طرق المنطقة وأكثرها ازدحاماً، ففي الصباح يسلك الطريق الكثير من الموظفين والطلاب، حيث يقع الطريق في وسط المنطقة ويعد من أهم الطرق التي تربط مدنها ببعضها، كما أن طوله لا يتجاوز 10 كم.

وكان قد تم توقيع عقد ازدواجية الطريق مع الجسر من قبل وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري بتاريخ 10-9- 2009 ولكن حتى يومنا هذا لم تكتمل ازدواجية الطريق ولا أعمال إنشاء الجسر، على الرغم من تعاقب أكثر من مؤسسة على العمل.

كما يشهد هذا الطريق كثيراً من الحوادث الشنيعة فلا يكاد يمر أسبوع حتى يقع حادث أو أكثر فيه، وفي الغالب لا يسلم فيها قائدو المركبات ومرافقوهم لشناعة الحوادث والازدحام في الطريق.

ويقول أبو طلال وهو معلم يسكن في الخبراء ويعمل في البدائع: للأسف لا يمر أسبوع دون أن أشاهد حادثاً أو أكثر، فالطريق ضيق والبعض يقود بسرعة عالية، وقال: كنت أتابع أعمال ازدواجية الطريق وكذلك أعمال الجسر، وقد سعدنا كثيراً بتوقيع عقد إكمال ازدواجية الطريق والجسر، ولكن للأسف لا يستمر العمل لأكثر من أسبوعين حتى يتوقف.

وقال محمد المسلم مدير شركة الكهرباء في الخبراء وأحد سكان البدائع: في الحقيقة رغم قصر المسافة إلا أننا نحذر كل الحذر، فالطريق خطير جداً خطر، وتمر فيه الكثير من الشاحنات التي من الصعب تجاوزها.

وأضاف: إن حل جميع هذه المشاكل يكمن في إكمال ازدواجية الطريق وإنهاء أعمال الجسر المتوقفة لأكثر من عام، وخصوصاً أننا نعلم أنه تم اعتماد ازدواجية الطريق والجسر قبل أكثر من سنة، ولا نعلم سبب توقف الأعمال، لكننا على ثقة وأمل كبيرين في المسؤولين عن هذا الطريق للعمل على سرعة إنهائه.





 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة