Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دافع عن بوسيرو.. وقال بأن الأخضر كسب الكثير.. الخراشي:
حظوظنا كبيرة في بلوغ النهائي.. ومواجهة اليوم من ذوات (الهدف الواحد)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد المدرب الوطني محمد الخراشي أن حظوظ منتخبنا الوطني في التأهل للمباراة النهائية لبطولة الخليج كبيرة جداً لاسيما وأن الأخضر ظهر بمستوى مقنع إلى حد كبير في مبارياته الثلاث التي لعبها في مجموعته الأولى، وأضاف: على الرغم من أن منافسنا منتخب الإمارات يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ويشهد مستواه الفني تطوراً ملحوظاً من مباراة إلى أخرى في البطولة إلى أنه ليس بذلك المنتخب الذي لا يهزم.

كما شدَد الخراشي على أن الأخضر قد حقق مكاسب كبيرة بعد مشاركته بالأسماء الحالية في البطولة الخليجية معتبراً بروز أكثر من لاعب سيدعم تشكيلة منتخبنا في البطولة الأهم «البطولة الآسيوية».

ودافع الخراشي في معرض حديثه ل(الجزيرة) عن مدرب المنتخب الوطني «خوسيه بوسيرو» مشيراً إلى أنه الأقرب للاعبين وهو الأدرى بمن يشرك ومن يبقي احتياطياً ويجب على الجميع احترام قناعاته الفنية.

وحول مباراة نصف نهائي كأس الخليج أمام منتخب الإمارات توقع الخراشي على أن تكون المباراة من مباريات الهدف الواحد مشدداً على أهمية استغلال الفرص السانحة للتسجيل من قبل لاعبي منتخبنا والإبتعاد عن الأخطاء التي قد تكلف الأخضر الخروج من البطولة محذراً في الوقت نفسه لاعبي خط الوسط من إعطاء الفرصة للاعب الإماراتي سبيت خاطر للتسديد وكذا الحال يجب الحذر من اختراقات اسماعيل الحمادي.

وأردف بقوله: يعتبر دفاع المنتخب الإماراتي هو أضعف خطوطه لذلك أعتقد بأن التركيز على التمريرات القصيرة بالقرب من منطقة الجزاء الإماراتية سيكون مجدياً بإذن الله وسيتمكن نجوم الأخضر من إيجاد ثغرات في الدفاعات الإماراتية.

وفي ختام حديثه تمنى الخراشي أن يوفق صقورنا الخضر من التأهل للمباراة الختامية والتوشح بالذهب إن شاء الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة