Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يستقبل إدارة الوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة -الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة جمال بن أسعد التونسي وأعضاء مجلس الإدارة عقب ترشيحهم من قبل الجمعية العمومية للنادي لمدة أربع سنوات قادمة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة.. مقدماً لهم التهنئة بالثقة التي حظوا بها من لدن الجمعية العمومية للنادي لإدارة أمور وشؤون النادي خلال السنوات الأربع القادمة لخدمة النادي ومنسوبيه والعمل على المحافظة على ما تحقق له من مكتسبات وإنجازات خلال الفترة الماضية وذلك في ظل الجهود التي يقوم بها رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية في المملكة.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز أهمية الدور الذي تقوم به الأندية السعودية في دعم المنتخبات السعودية المختلفة من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين الذين حققوا العديد من الإنجازات المشرفة باسم الوطن في ساحات المنافسات العربية والقارية والدولية في ظل ما يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من رعاية واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح لأندية المملكة والقائمين عليها لما فيه خير وصالح شباب هذا الوطن الغالي ومجتمعه الذين يعتبرون الدعامة الرئيسية للنهضة الحضارية التي تعيشها المملكة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة باسمه واسم كل الأعضاء عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على الثقة التي حظوا بها من أجل خدمة شباب هذا الوطن من خلال العمل في هذا النادي العريق لتحقيق أهداف الرئاسة العامة لرعاية الشباب في ظل توجيهات سموهما. عقب ذلك قدم جمال التونسي لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب تقريراً حول برنامج مجلس الإدارة للفترة القادمة الهادف إلى الرقي بأنشطة وبرامج النادي وفق الخطط المرسومة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتحقيق تطلعات منسوبيه من الشباب والرياضيين ومحبيه. حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة