Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الآسيوي يفرض غرامات على الزعيم والإدارة تستغرب القرارات وتستأنفها
نيفيز مكث في قطر وياسر طار لدبي والثلاثي اتجه لجدة.. وبقية البعثة الهلالية وصلت للرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأربعاء إلى مدينة الرياض قادمة من الدوحة بعد ختام المعسكر التحضيري، وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة على أن تعود التدريبات صباح يوم السبت المقبل حيث استغل اللاعبون إجازة اليومين بالسفر للالتقاء بذويهم قبل استئناف التدريبات يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لعودة انطلاق دوري المحترفين السعودي يوم الجمعة ما بعد القادم الـ12 من ديسمبر، إذ فضل البرازيلي نيفيز البقاء في الدوحة للاستمتاع بالإجازة مع أسرته فيما اتجه ياسر القحطاني إلى مدينة دبي الإماراتية في الوقت الذي غادر الثلاثي أحمد الفريدي وعيسى المحياني ووليد الجيزاني إلى جدة عن طريق الدوحة ظهر أمس.

وكان الفريق الهلالي قد أدى صباح أمس مناورة كروية على ملعب نادي السد الرديف واتسمت بالندية والإثارة بين اللاعبين، وقسم خلالها كالديرون اللاعبين إلى مجموعتين يمثل كل مجموعة تسعة لاعبين وانتهت المناورة بفوز المجموعة الأولى على المجموعة الثانية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشهدت المناورة مشاركة الحارس عبدالله السديري في مركز الهجوم إلى جانب ياسر القحطاني الذي أظهر جاهزية تامة بعد تعافيه من الالتهاب الذي تعرض له في مفصل القدم وخلت العيادة الطبية من أي لاعب مصاب بعد اكتمال شفاء وتأهيل كافة اللاعبين ما عدا الثنائي خالد عزيز وعبدالله الزوري إذ يتمتع عزيز بالراحة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني لمدة يومين ضمن برنامجه التأهيلي الذي يمتد حتى منتصف يناير المقبل، فيما يتوقع أن يكون قد غادر عبدالله الزوري في ساعة مبكرة من فجر اليوم (الخميس) إلى بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل إذ يجري الزوري عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة والتي ستبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أشهر. من جانبه يتواجد حالياً عضو مجلس إدارة النادي مدير عام كرة القدم سامي الجابر في العاصمة السويسرية (زيورخ) ضمن وفد الاتحاد القطري لكرة القدم الذي قدم ملف قطر للفيفا لإستضافة نهائيات كأس العالم 2022م، على أن يعود لمباشرة مهامه بعد قرعة دوري أبطال آسيا التي ستقام في كوالالمبور في السابع من الشهر الحالي.

من جهة أخرى، عاود لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباتهم بعد أن تمتعوا براحة يوم أمس الأول، واشتمل المران الصباحي الذي أقيم على ملعب نادي الرياض على تدريبات لياقية ومناورة في منتصف الملعب طبق من خلالها الألماني ستامف راينارد العديد من الجمل التكتيكية. يشار إلى أن تدريبات اليوم ستكون في الفترة الصباحية على الملعب الرديف بنادي الهلال.

وعلى خط آخر تلقى نادي الهلال خطاباً من لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفرض غرامة مادية قدرها أربعة آلاف دولار على النادي نتيجة تصرفات الجماهير في لقاء الغرافة القطري في قطر وأبدت الإدارة الهلالية استغرابها من القرار في ظل إقامة المباراة في قطر وعلى أرض الخصم علماً أن مسؤولة المباراة تقع على النادي المنظم. هذا وتقدمت الإدارة الهلالية باستئناف على هذا القرار بالنظر في الحيثيات التي تم تقديمها وأخذها بعين الاعتبار من قبل لجنة الانضباط الآسيوي.

فيما فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضاً غرامة مادية على نادي الهلال بلغت 15 ألف دولار أمريكي وذلك بناءً على ما ورد في تقارير مراقب مبارتي الهلال أمام ذوب آهن الإيراني ذهاباً وإياباً.. حيث تم تغريم الهلال مبلغ ألف دولار عن مباراة الذهاب ومبلغ 14 ألف دولار عبارة عن ما حدث في مباراة الإياب بالرياض من مخالفات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة