Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يلاقي الوحدة غداً في ثاني مبارياته الودية
الشباب يغادر إلى أبو ظبي لبدء المرحلة الثانية من معسكره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تغادر بعثة فريق الشباب الكروي ظهر اليوم من مدينة العين الإماراتية إلى العاصمة أبو ظبي لبدء المرحلة الثانية من معسكر الفريق الخارجي حيث سيجري الفريق مساء اليوم حصة تدريبية في ملعب نادي الوحدة.

وسيخوض الفريق مساء غد الجمعة لقاءً ودياً أمام الوحدة الإماراتي وهو اللقاء الثاني له في المعسكر بعد أن كسب اللقاء الأول الذي أقيم أمام فريق النصر الإماراتي بنتيجة 3-2.

فيما سيختتم معسكره يوم السبت المقبل قبل العودة إلى الرياض لمواصلة تدريباته استعداداً للدور الثاني من مسابقة دوري زين.

وكان الفريق الشبابي قد أجرى حصة تدريبية مساء أمس كانت الأخيرة له بمدينة العين اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء ناجي مجرشي الذي تواجد في العيادة بسبب شعوره بآلام في المفصل.

وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم أمس تدريباته استعدادا للقاء الفتح الذي سيقام يوم الأحد المقبل في ملعب الأمير خالد بن سلطان في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21) سنة.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف اشتملت على تمارين تكتيكية وكان المدير الفني للفريق الأرجواني رودريقز قد اجتمع باللاعبين قبل بداية التدريبات وشرح لهم أبرز النقاط والأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة القادسية الماضية وطالبهم بتلافيها وبذل مزيد من الجهد في المباريات القادمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة