Thursday  02/12/2010 Issue 13944

الخميس 26 ذو الحجة 1431  العدد  13944

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

5.000 ريال مكافأة ناشئي العميد.. وعلوان ينهي الأمور المتعلقة على إدارته
هزازي وكريري وأبو شقير يربكون جوزيه أمام الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يواجه مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه مشكلة كبيرة في لقاء الفريق المقبل في دوري زين السعودي للمحترفين عندما يواجه الاتفاق في العاشر من شهر ديسمبر الحالي.

وتأتي المشكلة من خلال غياب أكثر من عنصر أساسي عن المشاركة في هذه المباراة بسبب ظروف مختلفة، حيث يُعدُّ المهاجم نايف هزازي من أبرز اللاعبين الغائبين بداعي الإيقاف الذي صدر بحقه أثر حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء النصر الأخير، بالإضافة إلى زميله الآخر سعود كريري الذي تعرض للإيقاف لمباراتين من قبل لجنة الانضباط، فيما تأكَّد أيضًا غياب اللاعب مناف أبو شقير بداعي معاناته من الإصابة التي تعرض لها في القفص الصدري، وبهذه الغيابات يفتقد جوزيه لثلاث من ركائز الفريق الأساسية في لقاء الاتفاق. هذا وكان جوزيه قد ركز في التدريبات خلال الأيام الماضية على تجهيز البديل لهؤلاء اللاعبين الثلاثة إلا أن المباريات الودية التي خاضها الفريق وخصوصًا لقاء الوحدة تؤكد أن الاتحاد سوف يعاني كثيرًا في لقاء الاتفاق لعدم وجود البديل الجاهز الذي يمكنه من تقديم نفس المستوى الذي يقدمه هؤلاء النجوم الثلاثة.

من جهة أخرى أقامت إدارة الاتحاد بمعاونة من المشرف على القطاعات السنية محمد طلعت اللامي مساء أمس الأربعاء احتفالية خاصة للاعبين الناشئين بمناسبة تحقيقهم كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أقيمت الاحتفالية في قاعة المحاضرات بالنادي وسط حضور جماهيري وشرفي، حيث استلم اللاعبون مكافآت مالية وصلت إلى مبلغ 5.000 ريال لكل لاعب.

وعلى صعيد آخر عقد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان اجتماعًا بأعضاء مجلس إدارته، تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التي تخص البيت الاتحادي وإنهاء الكثير من الأمور المتعلقة بالنادي خاصة لعبة كرة القدم التي كان لها النصيب الأوفر من الاجتماع الذي عقده علوان بأعضاء مجلس إدارته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة