Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

الأمير عبدالعزيز بن مساعد للميدان:
هدفنا كأس المؤسس.. وإشاعات هؤلاء ساذجة!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن مساعد عن سعادته البالغة بالنتيجة الرائعة التي حققها مهره الواعد مطراش في سباق الجولة الماضية عصر الخميس الماضي وهو يقدم نفسه بشكل باهر ويتوجه بزمن مبهر لمسافة 1200م.

وأكد أبو سعود في تصريح خاص للميدان أنه يمتلك أوراقا عدة لفئة السنتين تفوق مطراش وفي طليعتها المهر (ابن فيصل) ونيران منيرة وكذلك «وطية» مشيراً إلى أن عودته قبل ثلاثة أعوام والتركيز على صناعة الإنتاج بدأت تؤتي ثمارها مع مطلع الموسم الحالي.

وعن غياب المهور التي يشرف عليها خلال المرحلة الماضية وما يقال حول عدم إجادته في تضمير مهور السنتين أوضح أبو سعود إلى أنه توقف منذ عدة سنوات في الشراء من المزاد السنوي وركز على إنتاجه الذي بدأت طلائعه تظهر في هذا الموسم مذكراً بأن كل الجياد التي أشرف عليها إبان تواجده في أمريكا بدأت معه من عمر «السنتين» مثل جمران ومتين ونبيلة ولمى ونجد وفهد ياسنايدي ورميا. لافتاً إلى أن ما يؤكد أنها في عمر السنتين تسميتها بأسماء عربية.. وليست أجنبية!!

وحول ما يشاع بوجود بعض الاشكاليات على دفعة مهوره الحالية قال الأمير عبدالعزيز بن مساعد: إن من يطلق مثل تلك الإشاعات إما أنه جاهل في ظل وجود فرع لشركة الوذربيز، أو مغرض. واصفاً من يطلق مثل تلك الإشاعات بالسذج والذين ابتلي بهم الوسط الفروسي!

واختتم أبو سعود تصريحه للميدان مؤكداً أن هدفه وإستراتيجيته في الاستحقاقات المقبلة ستكون في المنافسة لا المشاركة على كأس المؤسس 2011م وأنه سيسعى لانتزاع كبرى بطولات الموسم وهو الهدف الأغلى الذي يطمح إلى تحقيقه بكل ما أوتي من خبرة في مجال تدريب الخيل وطوال أكثر من ثلاثة عقود قضاها في هذا المجال وعرف بها كأولوية لمدرب سعودي يصل للعالمية منذ عدة عقود عبر المضامير الأمريكية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة