Friday  03/12/2010 Issue 13945

الجمعة 27 ذو الحجة 1431  العدد  13945

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارته الموسع:
علوان يطالب (جوزيه والباز) بفتح التدريبات للجماهير.. ويعلن زيادة رواتب العاملين في النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

عقد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان اجتماعاً بأعضاء مجلس إدارته.. حيث رفع المجلس في بداية الاجتماع أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجرها -حفظه الله- مؤخراً متمنياً له موفور الصحة والعافية وهنأ كافة أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة السعيدة.

ثم استعرض المجلس عدداً من التقارير عن سير العمل في فرق النادي المختلفة.. ومنها تحضيرات فريق كرة السلة لمسابقة الدوري.. وتقرير عن المعسكر الذي أقامه فريق كرة الطائرة في العاصمة المصرية القاهرة.. كما قدم عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المهندس فراس التركي تقريراً مالياً عن المصروفات والإيرادات خلال الفترة الماضية.. وبخصوص المشروعات الاستثمارية في المرحلة المقبلة وأهمها متجر منتجات الاتحاد الذي أنجز منه 90% بإشراف فني من قبل عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الرزاق خميس.

وأبلغ المهندس إبراهيم علوان أعضاء المجلس بآخر ما وصل إليه في إنهاء إجراءات التراخيص من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية الخاصة بمشروع السوق الاستثماري التجاري للنادي.. وكذلك إنهاء تخصيص الأرض التي تمَّ اعتمادها من قبل المقام السامي الكريم ليقام عليها منشآت رياضية للنادي.

وقد كلف المجلس نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي ومسئول الاستثمار المهندس فراس التركي وعضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني بالاجتماع مع الشركاء الثلاثة لمناقشة تفاصيل العقد الخاص بالملابس الرياضية لجميع فرق النادي في مختلف الألعاب والمواضيع المعلقة بين الشركاء الثلاثة والنادي.

وتطرق المجلس لطلب الجماهير الاتحادية لمتابعة تدريبات الفريق الكروي الأول ليتم بحث ذلك مع المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز لمناقشة هذا الأمر مع الجهاز الفني.

وقدم المجلس خالص شكره وتقديره للمهندس عبد الرزاق خميس على ما بذله في الفترة الماضية من جهود لفريق كرة السلة ووافق على طلبه بإعفائه من مهمة الإشراف على فريق كرة السلة ليتفرع لمهمة الإشراف الفني على المشروعات الإنشائية لمتجر منتجات الاتحاد.. إضافة إلى تكليفه بتقديم مخطط عام لإعادة تأهيل معسكر فريقي الشباب والناشئين على أن يتم الإعلان في المرحلة المقبلة عن المشرف الجديد لفريق كرة السلة.

ووافق المجلس على تعيين المدرب الوطني محمد العبدلي مدرب لفريق الناشئين إلى نهاية الموسم بناءً على ما رفعه عضو مجلس الإدارة إبراهيم بترجي وفقاً لما قدمه المشرف العام على فريقي الشباب والناشئين محمد طلعت لامي.

كما اطلع المجلس على محضر اللجنة المُشكَّلة لمناقشة زيادة رواتب بعض العاملين في النادي وتمت الموافقة عليها.

وقدم المجلس تهنئته لعضو المجلس الدكتور عبد الله سراج الدين بمناسبة اختياره ضمن قائمة أفضل 50 مديراً تنفيذياً في العالم العربي.

وعرض الدكتور عبد الله سراج الدين تقريراً عن مشروع التخطيط الإستراتيجي للنادي الذي سبق أن تم تكليفه به في اجتماع سابق.

وبعد اطلاع المجلس على المحاور الرئيسة للتقرير قرر المجلس تكوين فريق عمل برئاسة الدكتور عبد الله سراج الدين وعضوية المهندس فراس التركي والدكتور فاضل بسيوني والدكتور تميم ساعاتي وإبراهيم بترجي للعمل على توفير متطلبات تنفيذ هذه الخطة من قبل شركة (آرتست يوتك) البريطانية العالمية المتخصصة في إعداد الخطط الإستراتيجية.

وسيقوم نفس الفريق بالاجتماع بالمسئولين في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة تمهيداً لإبرام اتفاقية توأمة بين جامعة الملك عبدالعزيز ونادي الاتحاد بحيث يتم الاستفادة من الإدارة الرياضية التي أُنشئت مؤخراً في جامعة الملك عبدالعزيز لتقدم خبراتها في المجال الإداري.

وعلى صعيد كرة الماء فقد قرر المجلس إلغاء فكرة استضافة البطولة العربية لكرة الماء ووافق على استضافة البطولة الآسيوية في حال اعتذار الفريق الإيراني.

كما قدم المجلس شكره لفريق النادي الثقافي والمشرف عليه عدنان جستنية بعد تأهله إلى نصف نهائي مسابقة (الكأس) الثقافية على كأس الأمير سلطان بن فهد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة