Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية الأمير خالد بن سلطان
جدة تشهد اليوم انطلاقة فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للطب العسكري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد القادر حسين

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية تنطلق اليوم السبت فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للمجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري بحضور ومشاركة علمية من الدول العربية والدول الصديقة الأعضاء في المجلس الدولي للطب العسكري لمناقشة عدد من الموضوعات التي تتناول المجالات العلمية والطبية والعسكرية.

ويناقش المؤتمر العديد من الموضوعات الطبية المهمة من أبرزها الوقاية الصحية للقوات المسلحة، الإسناد الطبي في البيئة القتالية، المهام الإنسانية والأنشطة الإدارية الميدانية، فيما سيتم استعراض عدد من المحاور المهمة الأخرى من خلال ورش العمل وحوارات الطاولات المستديرة ومنها: الطب المبني على البراهين، طرق البحث العلمي، العلوم البيطرية، والامداد الطبي في المهمات والتخطيط الطبي للعمليات العسكرية.

وعبَّر رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب العتيبي عن عظيم شكره وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة وغير المستغربة من سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

وشدد على أن المؤتمر الذي اعتمد له عدد (31) ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يتطرق إلى معظم الموضوعات التي تهم قطاع الصحة في بلادنا بصفة عامة والصحة العسكرية بصفة خاصة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة