Saturday  04/12/2010 Issue 13946

السبت 28 ذو الحجة 1431  العدد  13946

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يستأنف تدريباته اليوم.. نجاح جراحة الزوري.. ويلي يرفض الراحة
كالديرون يستعين بابنه في الطاقم التدريبي.. واللجنة التأديبية تبت اليوم في قضية الجمعان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني اعتمد (ابنه) أحد أفراد طاقم العمل في الفريق الأزرق كمدرب للياقة، إذ بدأ ابنه المهمة الشهر الماضي مع والده رغم أنه لا يمتلك تلك الخبرة الكبيرة في مجال اللياقة إلا أنه يعمل إلى جانب مدرب اللياقة الآخر جوميز كارمونا إذ وضع كالديرون الأب ثقته الكاملة ضمن الطاقم التدريبي فيما استمر الألماني هوسباتش مدرباً للحراس.

هذا ويتم اليوم البت في قضية مهاجم الفريق الهلالي فيصل الجمعان عن طريق اللجنة التأديبية بعد وجود مادة منشطة في عينة اللاعب المسحوبة منه في لقاء الفريق الأزرق أمام القادسية. وكان اللاعب قد حضر لجلسة الاستماع بحضور أعضاء اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات والتي بدورها رفعت محضراً بكل ما دار للجنة المخولة بإصدار العقوبة.

ومن جانبه، خضع مدافع الفريق عبدالله الزوري لعملية جراحية أمس (الجمعة) على موضع إصابته في العضلة الضامة وتكللت العملية الجراحية بنجاح، وسيجري اللاعب بعض الفحوصات الطبية اليوم على يد الطبيب الذي أجرى له العملية للمزيد من الاطمئنان قبل عودته إلى الرياض مساء يوم الأربعاء المقبل برفقة طبيب الفريق.

وكان السويدي ويلهامسون هو اللاعب الهلالي الوحيد الذي استمر بتأدية التدريبات في يومي الراحة لالتزامه بالبرنامج التأهيلي المعد له في محاولة لتجهيزه قبل عودة المنافسات، حيث سيحل الهلال ضيفا على فريق التعاون يوم الجمعة المقبل الموافق للعاشر من ديسمبر في أولى لقاءات الفريق الأزرق بعد انتهاء فترة التوقف.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يستأنف اليوم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بعد الراحة التي منحت للاعبين يومي الخميس والجمعة بعد العودة من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في الدوحة.

وعلى خط آخر يغادر عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر غدا إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور مراسم قرعة دوري أبطال آسيا للنسخة الجديدة المزمع إقامتها الثلاثاء المقبل على أن يغادر صباح الاثنين عضوا مجلس الإدارة سامي الجابر مدير إدارة الكرة وسامي أبو خضير أمين الصندوق لتمثيل نادي الهلال أحد المشاركين في دوري أبطال آسيا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة