Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

ابن سعيد: الحامد معنا والشمراني انسحب لأسباب خاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - هبة اليوسف :

صادق مدير عام إذاعة (ufm) سامي بن سعيد على انضمام المذيع أحمد الحامد للإذاعة بشكل رسمي كمستشار ومعد للبرامج.. وسيقدم برنامجين في الدورة البرامجية الجديدة.. كما بيَّن أن انسحاب المذيع ياسر الشمراني كان لأسباب خاصة به والإذاعة قدَّرت ذلك، ووصف الشمراني بالشاب الطموح وأن المستقبل أمامه ولا فرق بين وجوده معنا أو مع mbc.. فكلنا أولاً وأخيراً نخدم الإعلام السعودي.

فيما بيَّن المذيع الشاب ياسر الشمراني في حديث مع (الجزيرة) أن سبب استقالته بداية من مجموعة mbc كان لأسباب شخصية عائلية دعته للانتقال للرياض.. مبيناً أنه تعجل في استقالته فقد تفهمت إدارة المجموعة وضعه وقدَّرت رغبته في العودة للرياض.. حيث يشرف على مكتبها حالياً قائلاً: أنا مع mbc وسأستمر.. وقد بدأنا دورة برامجية جديدة أقدم منها ثلاث برامج هي: (حنين.. ويمديك تفوز.. واستراحة محارب).. وانطلقنا فيها منذ مطلع الأسبوع قبل الماضي، كما بين أنه ينوي العودة لخط الدراما ولديه عدد من النصوص حالياً يقرؤها ولم يختر منها بعد.

جاء ذلك خلال افتتاح المعرض الثالث للإعلام وتكنولوجيا وسائط الإعلام 2010 بالعاصمة الرياض، وأشار ابن سعيد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الإذاعة في جناحها بالمعرض إلى أنه قريباً سيبدأ البث الفعلي للإذاعة التي تبلغ قيمتها (100) مليون ريال حيث ستنطلق بـ 36 برنامجاً 60% منها رياضية و40% منوعة ما بين الطبية والدينية والفنية الإبداعية.. موضحاً أن البرامج الرياضية والتي تشكِّل النسبة الأكبر من برامج الإذاعة ستشمل تغطية كاملة للحدث بنقل مباشر من الملاعب الرياضية وتحليل للمباريات وتصاريح من اللاعبين.. منوهاً إلى عدم اقتصار البرامج الرياضية على كرة القدم.. وإنما تمتد لتشمل جميع أنواع الرياضات.. إلى جانب تغطية الأحداث العالمية الرياضية, بالإضافة لبعض البرامج التي سيقدمها نجوم رياضيون.. مبيناً أن هنالك الكثير من المفاجآت بانتظار المستمعين.. كما أنه سيكون للاعبين السابقين وجود في الإذاعة بأسلوب جديد ومختلف, وحول التعصبات الرياضية ذكر:سنكون حياديين في الطرح.. فنحن إذاعة لكل الأندية ولا مجال للتعصب في برامجنا.. مشيراً إلى أن انطلاق الإذاعة بداية سيكون في المدن الرئيسة الثلاث (الرياض وجدة والدمام).. لتُنقل بعدها لجميع مدن المملكة بمعدل 3 مدن لكل شهر حيث بانتهاء سنة 2011 تغطي الإذاعة جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة