Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعنوان «فلفلها مع تورتيلا»
هرفي تطلق حملة ترويجية على منتجها «كمبو تورتيلا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا تزال سلسلة مطاعم هرفي السلسلة الوطنية الأولى الرائدة في المملكة تتابع حملاتها الترويجية بفروعها المميزة لكل الشرائح الاجتماعية على اختلاف أذواقها وأعمارها وذلك بمزيد من الافتتاحات والعروض المميزة والمنتجات الجديدة.

وحرصاً منها على تقديم وجبتها اللذيذة بشكل راقٍ ومميز، قامت سلسلة مطاعم هرفي بإطلاق حملة ترويجية على منتجها الرائع كمبو تورتيلا الدجاج بعنوان «فلفلها مع تورتيلا»، التي أتت بإضافة رائعة لهذه الوجبة المميزة وهي مظلة هرفي البيضاء الرائعة مع تخفيض مميز في السعر، حيث قدمت الحملة تورتيلا الدجاج بسعر خاص ومميّز جداً وهو 18 ريالاً فقط للكومبو و13 ريالاً فقط للساندويتش مع مظلة هرفي القيمة.

هذا الحملة المدروسة بعناية من الناحيتين التسويقية والإنتاجية أتت لتلبية للطلب الكبير على المنتج والذي لاقى نجاحاً كبيراً من قبل متذوقي السمك ومحبي وعشاق التورتيلا.

وما يعزّز نجاحها الباهر والمستمر توّجت هرفي سلسلة نجاحاتها الحالية بحصولها على شهادة الأيزو 22000:2005 للمطاعم لتكون أول سلسلة مطاعم في المملكة تحصل على هذه الشهادة لكل مطاعمها وليس لكل مطعم على حدة لتؤكد مرة أخرى تميزها على مستوى المملكة.

جدير بالذكر أن سلسلة مطاعم هرفي تقدّم جميع أنواع البرجر من دجاج ولحم وسمك، بالإضافة إلى ثلاثة أنواع من السلطة الطازجة (اليونانية والخضراء وسيزرز) ، كل ذلك يقدم إلى زبائنها المميزين من خلال فروعها التي تفوق 185 فرعاً حتى الساعة تؤكد تميز هرفي كشركة رائدة في المملكة وخارجها بنوعيتها وتنوع وجباتها واعتدال أسعارها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة