Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في ابتكار جديد
«سامسونج» تطرح الكاميرا «NX100» الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة «سامسونج» للإلكترونيات، مؤخراً كاميرا (NX100) الجديدة والمبتكرة من فئة (mirrorless Cameras)، والتي تحتوي على عدسات (i-Fiction) الأولى من نوعها في العالم، وهو ما يتيح لمستخدمي الكاميرا طريقة جديدة التحكم فيها، والتقاط الصور المثالية.

وتم تصنيع الكاميرا بناءً على خبرة سامسونج التقنية، وهو ما نتج عنه تصميم الكاميرا 100% داخلياً في الشركة.

وقد اشتملت خطوات تصنيع الكاميرا على مزيج ضم برنامج سامسونج المفصل والمكثف حول المستهلك، الذي قدم بدوره أفكاراً قيمة جسدها مصممو الشركة في ابتكارهم لكاميرا (NX100)، واستُكمل تصميم الكاميرا بإضافة باقة من العدسات والإكسسوارات المكملة للكاميرا الجديدة، التي تمنح المصور عدّة كاملة يمكنه من خلالها إطلاق العنان لإبداعه.

ويأتي إطلاق كاميرا (NX100) بعد النجاح الكبير الذي شهدته كاميرا (NX10) ( التي أطلقتها سامسونج في بداية هذا العام، والتي كانت أول كاميرا في العالم تتميز بخاصية مستشعر ) APS-C (الذي ساهم في تغيير الطريقة التي يلتقط بها ملايين المصورين في العالم صورهم، مما أدى إلى رفع معايير صناعة الكاميرات عالياً. وتتمتع كاميرا (NX100) بنفس هذه الخاصية، بالإضافة إلى شاشة (AMOLED) (التي يبلغ قياسها 3 بوصات والتي تعرض الصور بشكل واضح.

وتتميز الكاميرا الجديدة من سامسونج برقتها وشكلها العصري الأنيق. أما عدسات i-Fiction فتمنح مستخدمها القدرة على التحكم بإعدادات الكاميرا وتغييرها عن طريق تحريك الحلقة الموجودة حول العدسة، والتي تحتوي على كبسة التحكم التي يمكن لمستخدم الكاميرا من خلالها رؤية القائمة وإعادة ضبط الإعدادات. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الكاميرا باحتوائها على أسرع (Auto) (Function ) موجود بين الكاميرات في السوق اليوم، وهو ما يضمن عدم تفويت أي لحظة ممتعة ومهمة. وتتواجد الكاميرا في الأسواق بألوان متعددة هي الأسود، والأبيض، والبني، والفضي.

وعبر السيد سانغ جين بارك، رئيس وحدة التصوير الرقمي في شركة سامسونج، عن فخره بإطلاق الشركة كاميرا NX100 الجديدة، وأضاف قائلاً: «نحن نهدف إلى التربع على عرش الكاميرات من فئة mirror less) Cameras ) (كما فعلنا في سوق كاميرات (DualView) ، وطرحنا للكاميرا الجديدة (NX100) هو تجسيد لمساعينا.»

و قال السيد سانغ سوك روه، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج في المشرق العربي: نسعى جاهدين لتقديم جيل متطور من الكاميرات التي تجعل التصوير ممتعاً وسهلاً للغاية.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة