Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنفيذاً لتوجيهات الأمير سلمان وبرعاية أمين منطقة الرياض
غرفة الرياض تحتفل الليلة بإطلاق اسم الشيخ عبدالعزيز المقيرن على شارع مجاور لها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض - عبدالرحمن المصيبيح

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بإطلاق اسم الشيخ عبدالعزيز بن سليمان المقيرن - رحمه الله - على أحد الشوارع المحيطة بمبنى الغرفة بالرياض تقيم الغرفة التجارية مساء اليوم الأحد حفلاً خطابياً بهذه المناسبة تحت رعاية سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف. ويأتي هذا التوجيه الكريم تقديراً لجهود الشيخ عبدالعزيز المقيرن وخدماته الكبيرة. وقد عبّر الأستاذ عبدالرحمن الجريسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض، عن سعادته وامتنانه لهذا التوجيه الكريم؛ حيث إن الشيخ عبدالعزيز المقيرن - رحمه الله - أحد أبناء هذا الوطن الذي قدّم خدمات جليلة وكبيرة لهذا الوطن، وأحد رجال الأعمال البارزين والمميزين.

وفي السياق ذاته رفع عبدالله بن سليمان المقيرن، مستشار مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المشرف العام على الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالغرفة، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض؛ لتفضله بالتوجيه بإطلاق اسم الشيخ عبدالعزيز بن سليمان المقيرن على أحد الشوارع المتاخمة لمبنى الغرفة التجارية الصناعية بالرياض؛ تقديراً لدوره - رحمه الله - في تأسيس الغرفة.

وقال المقيرن: إن هذه المكرمة من سمو أمير الرياض تُجسّد في المقام الأول رعايته الكريمة ودعمه الدائم للغرفة منذ إنشائها، وأيضاً ما عهدناه دوماً من سموه من حرص على تكريم كل صاحب عطاء في هذا البلد الطيب، تأكيداً لقيم الوفاء التي تميز بها مجتمعنا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة