Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل وكلاء وزارة الشؤون الإسلامية
الأمير فهد بن سلطان يلتقي المحافظين ورؤساء المراكز بتبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ظهر أمس السبت بقصر الإمارة الاجتماع الدوري بالمحافظين وكل رؤساء المراكز بالمنطقة، حيث استهل سموه الاجتماع بالتأكيد على اهتمام وحرص وتوجيهات صاحب السمو الملكي النائب الثاني وزير الداخلية على الدور والمسؤولية الملقاة على المحافظين ورؤساء المراكز لما لهم من التصاق وقرب مباشر مع المواطنين في هذه المحافظات والمراكز واطلاع ومعرفة على الاحتياجات والمطالب من الخدمات.

وقال سموه إن الاجتماع فرصة للتواصل فيما بين الجميع واكتساب الخبرات وتبادل التجارب في اتصال مباشر ناجح. وشدد سموه في حديثه إلى دور رؤساء المراكز الاجتماعي اتجاه سكان المراكز ومعرفة أوضاعهم واحتياجاتهم والرفع عنهم، كما نبه سموه إلى الحس الأمني الذي لابد أن يتميز به رئيس المركز خاصة وأن المراكز لها نطاق وحدود تتضمن تضاريس مختلفة. وتمنى سموه للجميع التوفيق مؤكدا سموه أن الجميع محل الثقة والاعتزاز ولابد أن تكونوا أمناء مع أنفسكم ومع المسؤولين عنكم.

متمنيا سموه أن يديم الله على البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل قادتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني حفظهم الله.. عقب ذلك اجتمع سموه مع المحافظين وناقش معهم عددا من النقاط المدرجة على جدول الأعمال حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير والوكلاء المساعدون.

من جهة أخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ظهر أمس بمكتب سموه بالإمارة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لتخطيط والتطوير أحمد الصبان والوكيل المساعد لشؤون الدعوة عبد الرحمن الغنام ومدير إدارة التخطيط والتطوير محمد باسودان وبحضور مدير فرع الوزارة بتبوك عبد الله المبارك.

حيث رحب سموه بهم في بداية اللقاء واثنى سموه على مجهودات الوزارة بالمنطقة وناقش سموه خلال اللقاء استعدادات الوزارة لإقامة معرض كن داعيا الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة وفي نهاية اللقاء تمنى لهم سموه دوام التوفيق والنجاح.

من جهتهم عبر وكلاء وزارة الشؤون الإسلامية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على حسن التوجيه والاستقبال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة