Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن فيصل يلتقي وزير الرياضة المغربي ورئيس منظمة الرياضة والسلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

التقى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الاولمبية الدولية اثناء مشاركة سموه في المنتدى الدولي الرابع للرياضة والسلام المنعقد حاليا بإمارة موناكو بمعالي وزير الشباب والرياضة بالمملكة المغربية الشقيقة المنصف بالخياط حيث تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الشباب والرياضة المغربية وسبل تعزيزها.

كما التقى سموه برئيس منظمة الرياضة والسلام جويل بوزو حيث ناقش سموه مع رئيس المنظمة المواضيع المتعلقة بأنشطة المنظمة والسبل الكفيلة بتحقيق اهدافها الرامية الى استغلال الرياضة والمناسبات الرياضية في إحلال السلام والتقارب بين شعوب العالم.

من جهة أخرى اطلع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على الملف الخاص بتنظيم مدينة آنسي الفرنسية التي تقدمت بملف ترشيحها لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2018م وذلك خلال اجتماع سموه بمسؤول ملف مدينة آنسي قيلس زايقلولي وعضو اللجنة جيان بايري فايدل.. كما اطلع سموه على ملف كوريا الجنوبية التي تقدمت بنفس الترشيح خلال اجتماع سموه بمسؤول ملف كوريا الجنوبية ينق هو شو.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة