Sunday  05/12/2010 Issue 13947

الأحد 29 ذو الحجة 1431  العدد  13947

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع المؤتمر العادي لرؤساء اتحادات كرة القدم الخليجيين في عدن
إقرار إسناد مهمة تنظيم خليجي 21 للعراق وتقليص عدد اللاعبين إلى 23

رجوع

 

عدن - واس

أقر المؤتمر العادي لرؤساء اتحادات كرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق في اجتماعه بعدن أمس إنشاء مكتب تنفيذي لدورات كأس الخليج ولوائح تنظيمية خاصة به. وكلف الاجتماع برئاسة رئيس الاتحاد العام لكرة القدم اليمني أحمد العيسى أمناء سر الاتحادات الخليجية واليمن والعراق بتقديم تصور كامل عن المكتب التنفيذي لدراسته في اجتماع رؤساء الاتحادات خلال نهائيات كاس آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في يناير القادم 2011.

وأكد الاجتماع حق العراق في تنظيم البطولة في نسختها الـ 21 وتكليف فريق تفتيش من عدد من أمناء سر الاتحادات الخليجية لزيارة دورية للعراق بعد ستة أشهر وتسعة أشهر بغرض تقييم جاهزيته لاستضافة خليجي 21 ورفع تقارير بذلك إلى رؤساء الاتحادات.

كما أقر الاجتماع تقليص عدد اللاعبين المشاركين في البطولة لكل منتخب من 26 إلى 23 لاعباً وحصر عملية تحكيم دورات الخليج العربي لكرة القدم في حكام الدول الثمان المشاركة في البطولة بشرط أن يكونوا من حكام النخبة وفي حالة عدم وجود حكام نخبة في دولة ما يمكن الاستعانة بحكام من دول أخرى محايدة بالإضافة إلى إقرار عدد من التعديلات في لوائح البطولة خصوصا تحديث لائحة التحكيم ووضع آلية أكثر عملية حول إدارة التحكيم في البطولة ورفع مكافآت حكام البطولة. إلى ذلك أوضح رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم أحمد العيسى أن مسألة اختيار مقر دائم للمكتب التنفيذي ستحدد في اجتماع لاحق بحيث يتم الاختيار بعد تقديم الدول الراغبة لاحتضان المقر لملفات خاصة بذلك يناقشها اجتماع رؤساء الاتحادات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة