Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتوظيف الشباب السعودي
شركة «تكافل الراجحي» تطلق «برنامج قادة مستقبل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت تكافل الراجحي عن إطلاق (برنامج قادة المستقبل) الذي يهدف إلى تدريب وتوظيف الكفاءات الشابة السعودية الحاصلة على درجة البكالوريوس من الجامعات المعروفة والمعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في المملكة في تخصصات التأمين، إدارة المخاطر، الدراسات البحثية، الإحصاء، الإدارة المالية وإدارة الأعمال.

وأوضحت تكافل الراجحي أن البرنامج يتضمن عددًا من الدورات التدريبية المتخصصة داخل المملكة وخارجها، كما يحصل الملتحقون بالبرنامج على عدد من المميزات مثل راتب مغرٍ وتأمين طبي متميز وغيرها من المميزات الأخرى.

ودعت تكافل الراجحي الراغبين الذين تنطبق عليهم شروط البرنامج لإرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: careers@alrajhitakaful.com، حيث بدأ استقبال الطلبات من يوم السبت الماضي ويستمر حتى 12 ديسمبر 2010، وبعد نهاية المدة المقررة للتسجيل في البرنامج سيتم تدقيق الطلبات المقدمة وانتقاء المتقدمين والذين تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالبرنامج من قبل فريق متخصص.

وبمناسبة إطلاق البرنامج صرح الأستاذ عبد العزيز بن محمد السديس الرئيس التنفيذي لتكافل الراحجي أن هدف البرنامج هو تطوير مهارات الشباب السعودي بمجال الإدارة والقيادة ليكونوا قادرين في نهاية البرنامج لتبوؤ مراكز قيادية في الشركة.

وأضاف الاستاذ عبد العزيز أن إطلاق البرنامج يأتي من منطلق مسؤولية الشركة الاجتماعي وحرصها المستمر على الأخذ بيد الشباب السعودي للمشاركة في بناء وتطوير الوطن. جدير بالذكر أن تكافل الراجحي مدرجة على قوائم السوق المالية السعودية (تداول) برأس مال يبلغ 200 مليون ريال مدفوع بالكامل، وتقدم الشركة عددًا واسعًا من الحلول التأمينية المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، حيث تشمل التكافل العام والتكافل الصحي وتكافل الحماية والادخار المناسبة للأفراد والعائلات والشركات في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة