Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تشارك في تكريم عضوات هيئة التدريس في جامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة «زين السعودية» عن رعايتها حفل تكريم المتميزات من أعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود، والذي نظمه مؤخرا مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية في الجامعة.

وجاء هذا الحفل احتفاء بعدد من المتميزات من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة ممن كان لهن بصمات واضحة في أداء رسالتهن، وقمن بجهود دؤوبة وأنشطة متنوعة، أثمرت عن نتائج إيجابية، وأهلتهن لهذا التكريم.

وذكر عبد الله بن حسين الدامر مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية»، أن رعاية الشركة لهذا الحفل تأتي انطلاقا من الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للقطاع التعليمي في المملكة، والذي يمثل حجر الزاوية في بناء الوطن، والحلقة الأقوى في سلسلة تطوره وتقدمه وازدهاره، مؤكدا أن إيمان «زين السعودية» بمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي يقع على كاهل القطاع الخاص، يحتم عليها تطبيقه كواجب وطني، وهو ما يتوجب على الجميع الإسهام فيه، ودعمه قدر المستطاع.

وقال الدامر: إن «زين السعودية» تدرك تماما الأهمية القصوى، والمكانة العظيمة التي يمثلها المعلم في جميع القطاعات التعليمية من المراحل التعليمية الأولية وحتى الأكاديمية منها؛ ولذلك تفخر الشركة بمشاركتها في تكريم هذه المجموعة من المتميزات اللواتي حملن على كاهلهن مسؤولية تعليم أبناء الوطن، والمشاركة في رقي الوسط التعليمي في المملكة، وبذلن في ذلك جهودا كانت محل التقدير والاحترام. وقدم مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية» شكره وتقديره إلى المسؤولين في جامعة الملك سعود، وإلى القائمين على مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية في الجامعة، نظير ما يقومون به من جهود عظيمة في سبيل أداء رسالة مشرفة، مثمنا لهم تعاونهم المثمر مع الشركة، متمنيا للجميع دوام التقدم والتوفيق.

يذكر أن «زين السعودية» بدأت في تجسيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، قبل إطلاق خدماتها التجارية، باعتبارها جانباً أساسياً من فلسفتها ورؤيتها للعلاقة التي تربطها بالمجتمع السعودي، وتماشياً مع هذه السياسة، قامت «زين السعودية» بإبرام عدد من الاتفاقات مع بعض الجامعات السعودية ومراكز التدريب والمؤسسات المهتمة بتوطين الوظائف، إلى جانب رعايتها النشاطات الشبابية والمنتخبات الكروية واللقاءات الثقافية والمنتديات واللقاءات، التي تعنى بتطوير التنمية والأداء العام داخل المجتمع السعودي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة