Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

350 إعلامياً يغطون قمة أبوظبي

رجوع

 

أبوظبي - موفد الجزيرة - سعد العجيبان :

يقوم أكثر من 350 إعلامياً من جميع دول العالم وجهت دولة الإمارات العربية المتحدة الدعوة لهم، لتغطية أعمال القمة الخليجية التي تستضيفها أبوظبي اليوم الاثنين.

وأوضح المنسق الإعلامي للقمة مدير إدارة الاتصال بالمجلس الوطني للإعلام سعود الحارثي أنه تم إعداد مركز إعلامي متكامل يصاحبه معرض للمطبوعات الخليجية يعرض مسيرة المجلس.

وأضاف الحارثي أن مدينة ابوظبي زينت بأعلام دول مجلس التعاون، وبالعبارات الترحيبية بالوفود المشاركة في القمة مع تخصيص فندق كامل لإقامة الوفود الإعلامية وتوفير كافة التجهيزات الفنية للعمل الإعلامي.

وبين الحارثي أن المركز الإعلامي شامل ومتطور يضم أحدث الأجهزة الإلكترونية مع تركيب 150 جهاز كمبيوتر وطابعات، إضافة إلى توفير خطوط اتصال مباشر والإنترنت لخدمة أكثر من 350 إعلامياً يشاركون في تغطية القمة والجلسات الافتتاحية والختامية والمؤتمرات الصحفية.

ويضم المركز أجنحة خاصة لوكالات أنباء دول المجلس، تتوفر بها التجهيزات الفنية واستديوهات بث تلفزيوني وإذاعي في المركز الصحفي، إلى جانب معرض لإدارات الإعلام الخارجي لوزارات الإعلام الخليجية والأمانة العامة لدول مجلس التعاون ومؤسساتها المختلفة.

وأضاف الحارثي أن المعرض الخليجي المشترك المصاحب للقمة سيضم 9 أجنحة لدول مجلس التعاون ومؤسسة الخليج للإنتاج البرامجي المشترك وجهاز تلفزيون وإذاعة دول مجلس التعاون الخليجي، تعرض من خلاله مسيرة المجلس وانجازاته وتوزع الكتب والإصدارات القيمة.

وأشار إلى أن المجلس الوطني للإعلام قام بتوفير كافة الخدمات الإعلامية من شاشات عرض تلفزيونية كبيرة واستوديو تلفزيوني للبث وإجراء المقابلات للمحطات الإذاعية والتلفزيونية. وأكد على الحرص على توفير كافة الترتيبات والتجهيزات الإعلامية للقمة التي ستعقد في قصر الإمارات وتوفير ما يلزم للإعلاميين للقيام بواجبهم المهني لضمان تغطية إعلامية متميزة للقمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة