Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أثنى على المعلمتين الفائزتين بجائزة الوزارة للتميُّز
مجلس التربية بالمدينة يدعو إلى توثيق مشروعات الموهوبين

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

أكد مجلس إدارة التربية والتعليم بضرورة تسجيل وتوثيق المشروعات المتميزة على مستوى الموهوبين والموهوبات والإدارات والأقسام والمعلمين والمعلمات، وأثنى المجلس على المعلمتين هند الربياوي من محافظة ينبع وبثينة عبد القادر من المدينة المنورة لفوزهما بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز.

كما أثنى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سعود الزهراني خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة التربية والتعليم الرابع بدور جمعية (واعي) وجهودها في تخصيص جائزة للمعلمين والمعلمات.إلى ذلك ناقش المجلس توصيات الاجتماع الثالث.. وما تم حيال قراراته، كما استعرض النتائج الأولية لبرنامج الاستقصاء لرصد بيانات الطلاب والمعلمين وزيارات المشرفين.وبيَّن المساعد للشئون التعليمية خالد الوسيدي خطوات تنفيذ مقترح إنشاء المتحف والمعرض التعليمي ولجان تحديد المقتنيات التاريخية للمدارس على أن يشمل ذلك تعليم البنين والبنات.

وناقش المجتمعون آلية تطبيق نشر ثقافة الجودة الشاملة بعد إعداد الخطة وتفعيلها وتشكيل فرق العمل الميداني، وتابع المجلس نتائج تفعيل برنامج حوسبة العهد في الإدارة والمدارس، وتطبيق برنامج الإشراف الإلكتروني.. واستعرض المجلس خطة المدارس المعززة للصحة واعتماد جائزة المدارس المتميزة في تطبيق البرنامج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة