Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العثمان كشف عن مشاريع بحثية بين الجانبين مستقبلاً
شل السعودية وجامعة الملك سعود تتفقان لتأهيل الطلاب والطالبات لمشاريع الابتكار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مصعب بن عمير

وقع معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان رئيس مجلس إدارة شركة وادي الرياض اتفاقية تعاون وعمل مشترك مع برنامج انطلاقة - شل من شركة شل السعودية المحدودة للخدمات الخارجية ووقع عنها مديرها التنفيذي السيد ميشيل فور ينوبه في التوقيع نائب الرئيس السيد اكسل كنسبي.

وقال د. العثمان في تصريح صحفي عقب التوقيع: إن شركة شل قد بادرت للتعاون مع الجامعة فيما يخص تدريب وتأهيل طلاب وطالبات جامعة الملك سعود في تعزيز محصولهم المعرفي والمهاري خاصة في مجال عمل الشركات العملاقة، مشيراً إلى أنّه سيكون هناك تعاون أكبر في الفترة القادمة بالإضافة إلى مشاريع بحثية مستقبلا تخدم الجامعة والشركة معاً.

وأوضح د. العثمان أنّ الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون فيما بينهما وبناء علاقتهما الإستراتيجية لتأهيل وتطوير قدرات رواد الأعمال للمشاريع القائمة على التقنية والابتكار وتشجيعهم على إنشاء وإدارة مشروعاتهم التجارية ودعم التوجه نحو تأسيس المشاريع الصغيرة في المجالات التقنية مما يسهم في تحقيق التنمية وتنويع موارد الاقتصاد الوطني وتعزيز التنافسية، مشيراً إلى أنها تنص على التعاون المشترك بين شركة وادي الرياض وبرنامج انطلاقة - شل في تقديم البرامج التدريبية المتخصصة لطلاب وطالبات الجامعة والمبتكرين بصفة عامة في مجال إطلاق المشروعات القائمة على الابتكار وتحفيز أصحاب المشروعات الناجحة وترويج مبدأ المنافسة وتأسيس المشاريع الاستثمارية الريادية القائمة على الابتكار والتطوير وتنفيذ حلقات وورش عمل لتوعية الشباب حول الابتكار وريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر وإقامة مسابقات سنوية نافسية لخطط العمل المميزة والنماذج الناجحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة