Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

استمرار أعمال التنفيذ لفندق مكة (أراك)

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص :

أكدت الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك) استمرار أعمال تنفيذ مشروع فندق (أراك) مكة من فئة 4 نجوم الذي يتميز بموقعه الفريد على شارع أجياد ويبعد عن المسجد الحرام حوالي 1,7 كيلو متر.

حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر والتدعيم لجوانب الحفر للمشروع، وكذلك الانتهاء من أعمال التصميم الداخلي للمشروع، وكذلك مخططاته التنفيذية وجار تنفيذها من قبل مقاول المشروع.

وفيما يخص الموافقة على التقديمات الفنية للمخططات فقد تم إنجاز المخططات المعمارية بنسبة 95 % والمخططات الإنشائية 58% والمخططات الكهربائية 90 % والمخططات الميكانيكية 65 %.كما تم إنجاز نسبة كبيرة من التقديمات الفنية للمواد حيث بلغت نسبة إنجاز 54 % للمعمارية و 85% للإنشائية و99% للكهربائية و 95 % للميكانيكية.

وجاري الإعداد والتجهيز لمخططات ومواصفات الأثاث الفندقي ليتم طرحها في مناقصة لتنفيذها. ويعد مشروع فندق مكة (أراك) باكورة مشاريع الشركة بمكة المكرمة، ويتكون الفندق من 14 طابقا تضم 436 غرفة فندقية فاخرة، وتم تخصيص أحد الأدوار ليكون مصلى لنزلاء الفندق، ودور أرضي خصص للمحلات التجارية، ومطعم راقي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات، بالإضافة إلى 3 أقبية خصصت لمواقف السيارات حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية 119 موقفا، وقبو رابع لخزانات المياه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة