Monday  06/12/2010 Issue 13948

الأثنين 30 ذو الحجة 1431  العدد  13948

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

يعزز قدرات الشركة وكفاءتها
«جون كرين» تفتتح مقر ومركز الخدمات الجديد الموسع

رجوع

 

الجزيرة - الدمام :

افتتحت شركة جون كرين العربية السعودية المحدودة مقر ومركز الخدمات الجديد الموسع في المملكة، وذلك في إطار حرص الشركة على تعزيز أداء وعمر وكفاءة معدات زبائنها بمواكبة قدرات الشركة المتزايدة في تقديم مجموعة فريدة من خدمات الدعم الفني والتشغيلي لعملائها في المنطقة.

ويضم المقر الجديد الواقع في مدينة الدمام العديد من المرافق المتطورة، من بينها مختبرات فحص حديثة ووحدات لإعادة تأهيل موانع التسرب السائلة والغازية. ويضم المركز أيضاً مستودعاً ضخماً لقطع الغيار، ومشغلاً مزوداً بآلات تقنيات التشغيل المبرمج، ومركزاً لتدريب الموظفين. وقال بول كوكس، رئيس شركة «جون كرين غلوبال»، بمناسبة افتتاح المقر الجديد: «لطالما أكدنا التزامنا بالعمل مع عملائنا في الشرق الأوسط وتقديم كل ما يحتاجونه من دعم. نحن نطمح إلى أن نكون الخيار الأول لعملائنا من حيث الابتكار والجودة والدعم للمنتجات والخدمات التي نقدمها من الميزات».

وإضافة إلى المركز الجديد تدير شركة «جون كرين» مركزين آخرين في المملكة العربية السعودية؛ ما يعكس حجم الخدمات الذي تقدمها الشركة لعملائها في المملكة؛ حيث يشمل مركز خدمة منطقة الساحل الشرقي الواقع في مدينة الجبيل ومركز خدمة منطقة الساحل الغربي الذي أُعيد تطويره مؤخراً في مدينة ينبع؛ ليشمل مركز خدمات مجهزاً بالكامل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة