Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في إطار مسئوليته الاجتماعية
بنك البلاد ينظم حملة للتبرع بالدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن إطار الدور الريادي الذي يضطلع به بنك البلاد في مجال الخدمة الاجتماعية نظم البنك حمله تبرع بالدم لكافه منسوبيه ولمدة يومين متتاليين السبت والأحد الماضيين وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي وبرعاية رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مساعد بن محمد السناني و الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر.

ويأتي هذا التوجه المستمر إيمانا بضرورة خدمة المجتمع ودعم الدور الإنساني واستجابة للمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق القطاع الخاص في دعم النشاطات الخيرية والإنسانية والقيام بحملات تبرع بالدم بين الحين والآخر والإسهام في الحفاظ على حياة الكثير من المرضى والمحتاجين لعمليات نقل الدم. كما تصدر كبار مسئولي بنك البلاد المتبرعين وتلتهم أعداد كبيرة من موظفي البنك مما يعكس مدى قوة التلاحم والتعاون في أوجه البر وهذا يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه.

من جهة أخرى عبر مسئولو بنك الدم في مستشفى الملك فيصل التخصصي والفريق العامل في الحملة عن شكرهم وامتنانهم لبنك البلاد وجميع منسوبيه وكافة المتبرعين على اللفتة الإنسانية سائلاً الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسنات المتبرعين والقائمين على هذا البنك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة