Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الناغي هيونداي تطلق ماستها الجديدة «أكسنت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت أمس الأول صالة العرض الرئيسة لسيارات هيونداي في أوتو مول بجدة مؤتمراً صحفياً عقدته مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - الوكيل العام لسيارات هيونداي في المنطقة الغربية - لإطلاق سيارة هيونداي الجديدة «أكسنت» بحضور عدد من رجال الصحافة والإعلام والموزعين المعتمدين والمهتمين بصناعة السيارات، حيث تم إطلاق السيارة أكسنت والتي جاءت لتجسد أحدث ما أسفرت عنه عبقرية مهندسي هيونداي موترز من إبداع وابتكار وتجديد في عالم السيارات.

وأكد السيد - ريحان أنور خان - المدير التنفيذي التسويق - أن ما أثمرت عنه إستراتيجية هيونداي موترز في تطوير إنتاجها، وما تواصله من ابتكار وإبداع في تصميم سياراتها لتواكب مستجدات هذه الصناعة.

وقال: «كان لذلك أكبر الأثر في دعم قدرتنا التنافسية وتقديم تشكيلة من السيارات تناسب أذواق المستهلك السعودي وتلبي كافة احتياجاته، وتعمل في كافة ظروف ومناخ المملكة.. فقد قدَّمنا خلال الأعوام القليلة الماضية عدداً من السيارات الفاخرة التي لاقت إقبالاً هائلاً.. وحققت حضوراً جذاباً على كل طريق.. أذكر منها مثلاً جنيسيس ونتينيال وسوناتا وتوسون، وغيرها».

وأضاف السيد - ريحان أنور خان: واليوم ونحن نطلق سيارة أكسنت الجديدة تماماً، فإننا بصدد تقديم سيارة من فئة السيارات المدمجة، والتي تصنف ضمن فئة السيارات الصغيرة الحجم.. ومع أن الفكرة السائدة لدى المستهلكين أن السيارات الصغيرة أو المدمجة هي سيارات توفر الحد الأدنى من الراحة والأداء والأمان، إلا أن أكسنت الجديدة جاءت لتغير مفهوم المساحة في السيارات الصغيرة. وقال السيد - فواز الثوبيتي - المدير التنفيذى المبيعات: «إن ما انفردت به أكسنت الجديدة أنها استطاعت أن تثبت بجدارة أنها مصممة دون تنازلات، فإضافة إلى أنها تمتاز بمظهر رياضي أنيق وبلمسات جمالية جذابة، ومقصورة ركاب عائلية رحبة ومريحة، فإنها جاءت أيضاً لتثبت أن أحدث تقنيات العصر لا تقتصر على السيارات الفارهة فقط ، فلديها مرآة داخلية بشاشة عرض للرؤية الخلفية للمساعدة عند الوقوف، وزر تشغيل للمحرك، وشاشة تحكم عريضة للتحكم بالمكيف ونظام الصوت المتفوق، وإشارات على المرايا الجانبية، وفتحة سقف، مسند للذراع، وجنوط كروم، وغيرها كثير، ومن هنا فإن كل التوقعات تشير إلى أنها ستبقى على رأس قائمة السيارات الأكثر مبيعاً في المملكة».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة